الشريط الأخباري

بلدية طوباس تسلم أجهزة طبية لمركز قشدة لعلاج مصابي الكورونا

مدار نيوز، نشر بـ 2021/04/20 الساعة 12:45 مساءً
شارك الخبر:

مدار نيوز-طوباس-20-4-2021-قام رئيس بلدية طوباس أ. خالد سمير عبد الرازق اليوم الثلاثاء الموافق 20/4/2021 وبمشاركة اعضاء من المجلس البلدي وعطوفة محافظ طوباس والاغوار الشمالية وممثلي عن المؤسسات الرسمية والأهلية والاجهزة الامنية بتسليم اجهزة ومعدات طبية ضرورية وحيوية (Portable X-ray ، DC- Febrilator، ECG Machine ، Infusion pump، Oxygen Cylinders with Regulator ، Dropper Machines… (بالإضافة الى مستلزمات طبية (Surgical masks ، Masks N 95، Latex cloves، Alcohol 70%، Surgical Sets ، Alco Gel Bottles) الى مدير عام المستشفيات في وزارة الصحة الدكتور نجي نزال وذلك لاستخدامها في مستشفى قشدة المخصص لمرضى كورونا والذي يخدم جميع سكان محافظة طوباس والمحافظات الشمالية.

الأجهزة والمعدات الطبية جاءت مساهمه من بلدية طوباس والمجتمع المحلي والمؤسسات الشريكة (مؤسسة جذور للإنماء الصحي والاجتماعي) في دعم ومؤازرة جهود وزارة الصحة في الحد من انتشار وباء كورونا.

ومن الجدير ذكره ان هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة المبادرات المتواصلة والمستمرة التي تقودها بلدية طوباس بالتنسيق والتعاون مع المجتمع المحلي والمؤسسات الشريكة في دعم ومؤازرة وزارة الصحة في جهود احتواء والحد من انتشار وباء كورونا (شراء اجهزة تنفس اصطناعي، شراء اجهزة توليد اكسجين، تعبيد ساحة مستشفى قشدة المخصص لمرضى كورونا، …الخ).

وبهذه المناسبة، تتقدم بلدية طوباس بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من ساهم في دعم المبادرات التي ترعاها البلدية لدعم وزارة الصحة في سبيل احتواء والحد من انتشار فايروس كورونا ونخص بالذكر معالي وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح ومدير عام مؤسسة جذور للإنماء الصحي والاجتماعي السيد أمية الخماش، واصحاب الايادي البيضاء في مدينة طوباس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك الخبر:

تعليقات

آخر الأخبار

73 عاما على النكبة

السبت 2021/05/15 8:55 صباحًا

تشييع جثمان شهيد الريحية

الجمعة 2021/05/14 9:07 مساءً