الشريط الأخباري

بلدية نابلس تبحث مع خبراء اتراك معالجة الازمة المرورية

مدار نيوز، نشر بـ 2018/04/15 الساعة 10:37 مساءً
شارك الخبر:

مدار نيوز – وكالات: تسعى بلدية نابلس للاستفادة من الخبرات التركية في حل مشاكل النقل والمواصلات، ومعالجة الازمة المرورية الخانقة التي تفاقمت في المدينة خلال السنوات الاخيرة.

واستقبل رئيس البلدية المهندس عدلي يعيش، اليوم الاحد، وفدا تركيا يضم عددا من الخبراء في مجال النقل والمواصلات من شركة النقل العام في مدينة اسطنبول، وذلك بحضور رئيسة قسم المرور في البلدية المهندسة رانيا دولة، وعدد من مهندسي البلدية المتخصصين في مجال الطرق، والمحاضر في جامعة النجاح الدكتور سمير ابو عيشة، ومدير مديرية النقل والمواصلات في المحافظة عبد الرحمن زيدان، ومنسق لجنة السير مازن المحروم، ورئيس نقابة النقل العمومي أمجد الباقة.

وتم خلال اللقاء اطلاع الخبراء الأتراك على المشاكل والازمات المرورية التي تعاني منها مدينة نابلس، وبحث معهم امكانيات الاستفادة من الخبرة التركية في هذا المجال وخاصة في مجال الانفاق والجسور.

واشاد يعيش بعمق العلاقة التي تربط فلسطين بشكل عام ومدينة نابلس بشكل خاص بتركيا حكومة وشعبا. وأعرب عن شكره للحكومة التركية على موقفها الداعم للقضية الفلسطينية واقرارها زيارة مليون سائح تركي سنويا لمدينة القدس والمسجد الاقصى.

وأكد يعيش حرص بلدية نابلس على التواصل مع مختلف المؤسسات الدولية والعربية والمحلية للاطلاع على خبراتهم في القضايا الاستراتيجية والمشاريع التي من شأنها تحسين واقع الخدمات المقدمة للموطن.

بدوره، اعرب الوفد التركي عن ارتياحه لتواجده في مدينة نابلس، مبديا استعداده التام للتطوع والمساعدة ي ايجاد الحلول الملائمة للازمة المرورية في المدينة.

وذكرت العلاقات العامة في بلدية نابلس ان زيارة الوفد التركي ستستمر مدة ثلاثة ايام سيتم خلالها عقد العديد من اللقاءات مع المتخصصين، والقيام بزيارات ميدانية لمجمعات السيارات العمومية ومواقع مشاريع الطرق والمواصلات المقترحة.

شارك الخبر:

تعليقات