الشريط الأخباري

بلدية نابلس تختبر جاهزيتها للأحوال الجوية القادمة

مدار نيوز، نشر بـ 2016/12/11 الساعة 2:01 مساءً

عقدت بلدية نابلس  اجتماعًا موسعًا للجنة الطوارئ فيها، للوقوف على مدى جاهزية كافة أقسام ودوائر البلدية للأحوال الجوية الماطرة.

وترأس الاجتماع نائب رئيس لجنة إدارة البلدية خالد قادري وعضو لجنة إدارة البلدية سعد مصلح، وحضره مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام ذات العلاقة، وشركة توزيع كهرباء الشمال.

وحث قادري كافة رؤساء الأقسام وجميع الفرق والعاملين في حالات الطوارئ على تقديم كافة الخدمات للحفاظ على سلامة المواطنين وتلبية نداءاتهم ضمن الإمكانات المتاحة.

واستعرض مع رؤساء الأقسام جاهزيتهم لاستقبال المنخفض الجوي من حيث جاهزية آليات البلدية، وتزويد فرق الطوارئ بكافة الأدوات اللازمة، وكذلك من خلال التنسيق مع شركة كهرباء الشمال بهدف الاستجابة لنداءات المواطنين بكفاءة وفعالية.

وتم وضع اللمسات الأخيرة على كافة الاستعدادات، وكيفية العمل ضمن فريق متكامل، بالإضافة إلى التعاون مع أصحاب الآليات من القطاع الخاص مستفيدين من كل الإمكانات المتاحة على مستوى المحافظة، وشكر جهودهم المميزة خلال المنخفضات السابقة.

وأكد قادري أنه سيتم استقبال نداءات المواطنين من خلال قسم الشكاوى الهاتفية على مدار الساعة، والذي سيعمل على تمريرها للأقسام ذات العلاقة للمتابعة بشكل فوري، وذلك من خلال الاتصال بإطفائية بلدية نابلس على الرقم 102، والرقم 112 من الهاتف المتنقل، و115 من الهاتف الثابت.

وأكد أن البلدية تشارك بلجنة الطوارئ المركزية التي تترأسها محافظة نابلس، والتي تضم لجانا عديدة من مختلف المؤسسات والوزارات والهيئات المحلية والمجتمعية المعنية لمواجهة تحديات المنخفض الجوي القادم.

وفي ختام الاجتماع، أهاب قادري بكافة المواطنين ضرورة أخذ الحيطة والحذر في حال تم إعلان حالات الطوارئ، والالتزام بكافة الإرشادات التي تصدر من البلدية ولجنة الطوارئ المركزية.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=19956

تعليقات

آخر الأخبار

حريق ضخم في مصنع للبلاستيك بالخليل

الثلاثاء 2024/02/27 11:06 مساءً