الشريط الأخباري

بني عودة بطلا لمسابقة القارات “للكيك بوكسينج”

مدار نيوز، نشر بـ 2018/12/30 الساعة 4:19 مساءً
شارك الخبر:

 

مدار نيوز – كتب ادهم عودة/طمون : حصل اللاعب عمرو فوزي سليمان بني عودة من بلدة طمون، جنوب طوباس، على حزام بطل القارات في بطولة “الكيك بوكسينغ” والتي اقيمت في ماليزيا امس تحت رعاية ISKA” “ وباشراف الالوية العيا هناك.

وفي تصريح صحفي قال بني عودة:”ان منتخبات استراليا وماليزا قد دعتني للمشاركة باسمها مع توفير كافة الامكانات المادية، والتدريببية، لكني رفضت رفضا قاطعا؛ لان دولتي فلسطين هي الاحق بان ارفع علمها عاليا”.

واضاف: “كنت قد بدأت مشواري كهاو منذ سنتين، وانتقلت بعد تدريب وجهد شخصي الى المستوى المحترف، وخضت 8 جولات قتال، فزت بها جميعها -6 كانت بالضربة القاضية.

وتابع: انتقلت بعدها للمنافسة في بطولة “الكيغ بوكسنج” k1 ، وهي عبارة عن دوري تصنيفي بين لاعبين من مختلف انحاء العالم , من خلال التدريب في اندية مختلفة على العاتق الخاص وخوض المباريات لمدة 9 شهور ومواجهة لاعبين من تصنيف النخبة من مختلف انحاء العالم”.

وكان بني عودة قد تاهل لنهائي البطولة، عن طريق خوض 5 جولات بواقع 3 دقائق للجولة الواحدة، وفاز بمجموع نقاط ساحق، ليحق له المنافسة بعدها في البطولات العالمية الكبرى.

ويذكر ان بني عودة قد شارك في البطولة عن دولة فلسطين الى جانب 7 بلدان اخرى وهي فرنسا، وايران، وماليزيا، واستراليا، والفلبين، وسويسرا، وتايلند.

شارك الخبر:

تعليقات