الشريط الأخباري

بيان صادر عن نقابة المهندسين “بيان رقم (2)”

مدار نيوز، نشر بـ 2018/06/11 الساعة 1:16 مساءً

رام الله-مدار نيوز: – إن النقابة وعلى مدار الساعات الماضية ومنذ وقوع الإعتداء تتابع مع جميع الأطراف ذات العلاقة حيثيات الإعتداء والإجراءات المترتبة عليه،  وكما تواصلنا  مع المهندسين الذين تم الاعتداء عليهم ومحافظ محافظة نابلس عطوفة اللواء أكرم رجوب الذي اولى اهتماماً بالقضية.

–  رفضت النقابة جميع التدخلات والواسطات لإنهاء المشكلة ومعالجتها عن طريق رجال الأصلاح والطرق الدارجة  لأنها ليست مشكلة شخصية  وأصرت النقابة على ان الحل يجب ان يكون وفقاً للنظام والقانون.


– 
تم تقديم شكوى الى شرطة محافظة نابلس وارسال نسخة الى المحافظ الذي أعطى التعليمات للشرطة بمتابعة القضية والقبض على المطلوبين.

 

–         قمنا بدعوة الزملاء المهندسين والمهندسات للمشاركة في الإعتصام الذي اُقيم اليوم الأحد10-6-2018 الساعة الواحدة ظهراً في مقرات النقابة بالمحافظات الفلسطينية.

– نشكر عطوفة محافظ محافظة نابلس اللواء اكرم رجوب  على إهتمامه العميق بالقضية، كما نشكر الجهاز التنفيذي الذي باشر بالاجراءات القانونية، وشكراً لجميع الزملاء الذين وقفوا واعتصموا في مختلف المحافظات .

– إننا في نقابة المهندسين سنتخذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الإعتداءات الخارجة عن عادات وتقاليد شعبنا الفلسطيني .

تعليقات