الشريط الأخباري

تفاصيل جديدة حول اتهام كريستيانو بالاغتصاب

مدار نيوز، نشر بـ 2018/10/07 الساعة 3:22 مساءً
شارك الخبر:

مدار نيوز \ وكالات \ كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الأحد، عن تفاصيل جديدة متعلقة بالقضية الجديدة التي يواجهها النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بعدما قدمت ضده شكوى من قبل عارضة أزياء أميركية سابقة بالاعتداء عليها جنسيا عام 2009.

وبحسب ما نقلته صحيفة “دير شبيغل” الألمانية، فإن “كريستيانو قام بتوكيل طاقم كبير تضمن 4 محامين ومحققين خاصين، من أجل الاهتمام بالقضية ومتابعة مجرياتها مقابل المشتكية كاترين مايورغا، حتى أنهم قاموا بتغيير إفادات في الشرطة”.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن “لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي ادعى في إفادته الأولى بأن المشتكية طالبته مرارا بإيقاف فعلته، وبأنها ليست كباقي الفتيات، وعلى أثر ذلك قام بالاعتذار منها”.

وردا على سؤال فيما لو قامت مايورغا بالصراخ أو البكاء خلال العلاقة الجنسية بينهما، رد كريستيانو بأنها اكتفت بالقول “لا وطالبته بالتوقف عدة مرات”، بحسب ما جاء في تقرير الصحيفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن “إفادة كهذه من أجلها إدانة كريستيانو بالاغتصاب”، لكن في الوقت ذاته أشارت إلى أن “الإفادة جرى تغييرها إلى أن المشتكية لم تصرخ ولم تطلب المساعدة وبأن كل ما ادعته عار عن الصحة”.

وأوضحت الصحيفة أن “تسجيلات مايورغا التي تثبت صحة شكواها في الشرطة قد اختفت، وكذلك الأمر بالنسبة للملابس التي كانت ترتديها في ذلك اليوم والتي جرى التحرز عليها من قبل الشرطة”.

من جانبها، رفضت شرطة لاس فيغاس التعقيب على ما ورد في التقرير الذي قامت بالكشف عنه الصحيفة الألمانية.

شارك الخبر:

تعليقات