الشريط الأخباري

تكريم الأسرى المشاركين بدورة الصحافة والإعلام في طولكرم

مدار نيوز، نشر بـ 2017/04/13 الساعة 7:03 مساءً

مدار نيوز: كرمت اللجنة العليا لإحياء فعاليات يوم الأسير الفلسطيني اليوم الخميس، الأسرى الذين اجتازوا دورة الصحافة والإعلام في سجن النقب، خلال حفل أقيم في قاعة القدس في مقر محافظة طولكرم.

ونقل محافظ طولكرم عصام أبو بكر للأسرى في سجن النقب وعائلاتهم، تحيات الرئيس محمود عباس، ومباركته اجتيازهم دورة الصحافة والإعلام.

وأوضح إن فجر الحرية والإفراج قريب مع هذه العزيمة القوية التي يتمتع بها أسرانا. وشدد على دعم الأسرى بإضراب الحرية والكرامة من خلال المناصرة والمؤازرة والوقوف إلى جانبهم، وصولاً للإفراج عنهم وإنهاء جريمة الاحتجاز والاعتقال المخالفة لجميع القوانين والأعراف الدولية.

وأكد على جهود اللجنة العليا لإحياء فعاليات يوم الأسير على مستوى المحافظة، من خلال تنظيم مجموعة من الأنشطة والفعاليات الداعمة للأسرى الأبطال. ونوه إلى جهود نادي الأسير، وهيئة شؤون الأسرى ونقابة الصحفيين بتخريج دورة الصحافة لمجموعة من الأسرى في سجن النقب، والذين بلغ عددهم (51) أسيراً، موزعين على القدس وطولكرم وجنين.

وبدوره، شدد صائل خليل في كلمة له باسم اللجنة العليا لإحياء فعاليات يوم الأسير، على وقوف أبناء شعبنا إلى جانب الأسرى، ورفض ممارسات الاحتلال وما تسمى إدارة مصلحة السجون بحقهم. وأوضح أن نصرة الأسرى واجب وطني وإنساني، يعبر عن الانتماء الصادق لأبناء شعبنا، خاصة أن الأسرى باتوا جاهزين لخوض إضراب الحرية والكرامة، وصولاً للإفراج وإنهاء هذه المعاناة الكبيرة والصعبة.

وتسلم ذوو الأسرى المشاركين بدورة الصحافة والإعلام شهادات أبنائهم.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=37682

تعليقات

آخر الأخبار