الشريط الأخباري

الاحتلال يعتقل ثلاثة فلسطينيين من الضفة ويقتحم عورتا وسبسطية بنابلس

مدار نيوز، نشر بـ 2017/02/12 الساعة 9:02 صباحًا

مدار نيوز – نابلس:

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، ثلاثة فلسطينيين من مدينتي بيت لحم والخليل،، كما نفّذت حملة دهم واقتحامات لمنازل الفلسطينيين.

وذكر تقرير صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته أقدمت الليلة الماضية، على اعتقال ثلاثة فلسطينيين ممّن وصفهم بـ “المطلوبين”؛ بزعم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.

وأشار التقرير العبري إلى أن الاعتقالات الإسرائيلية طالت فلسطينييْن من بلدة تقوع غرب بيت لحم، وآخر من بلدة بيت أمر شمالي الخليل.

وفي تفاصيل الاعتقالات، اقتحمت أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت فجر اليوم بلدة تقوع، واعتقلت الشابيْن محمود العمور، عكرمة العمور، بعد دهم منزليْهما والعبث في محتوياتها.

كما اقتحم الاحتلال  كذلك بلدة بيت أمر شمالي الخليل، واعتقل الفتى قصي أبوماريا (13 عاما)، فيما اقتحم جنود الاحتلال منزل عائلة الشهيد عمر الزعاقيق،ومنازل أقاربه في البلدة، وقاموا بتفتيشها وتصوير سكانها، وجمع بيناتهم الشخصية.

وفي السياق ذاته،  اقتحم جيش الاحتلال منتصف الليلة الماضية، قرية “عورتا” جنوبي شرق نابلس، وشرع جنود الاحتلال بدهم منازل المواطنين والتحقيق معهم، وجمع البيانات الخاصة بهم من أسماء وأرقام هواتف.

وفي بلدة سبسطية شمالي غرب المدينة، اقتحمت قوة من جيش الاحتلال مساء أمس المنطقة الأثرية بالبلدة، وأٌقدمت على اقتلاع سارية العلم الفلسطيني، التي دأب نشطاء على رفعه في المكان.

وتخللت عملية الاقتحام مواجهات، وأطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز والصوت تجاه منازل المواطنين، فيما رد الشبان برشق الحجارة والزجاجات الفارغة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=29615

تعليقات

آخر الأخبار

مرمرة 2 في طريقها إلى قطاع غزة

الأحد 2024/04/21 11:48 مساءً