الشريط الأخباري

جنين: ضبط 2000 لتر سولار مهربة

مدار نيوز، نشر بـ 2017/07/06 الساعة 6:04 مساءً

مدار نيوز: ضبطت طواقم الضابطة الجمركية ومديرية الشرطة ادارة المباحث العامة اليوم الخميس، في محافظة جنين 2000 لتر سولار مهربة من إسرائيل بطريقة غير قانونية.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالضابطة الجمركية بأنه تم ضبط الكمية بناءً على معلومة خاصة لطرفهم تفيد بوجود شاحنات على متنهن تنكات صهاريج بداخلها سولار مهرب بسعة 25000 لتر تقوم بتفريغها وتزويد إحدى محطات الوقود بالمحافظة وبالمتابعة والمراقبة والمطاردة تم ضبط 2000 لتر سولار مهرب وتحويل المضبوطات والقضية لجهة الاختصاص في هيئة البترول لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة من طرفهم.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=46687

تعليقات

آخر الأخبار

الذهب يسجل أدنى مستوى له في شهرين

الأربعاء 2026/06/10 10:34 صباحًا

اسعار صرف العملات والمعادن

الأربعاء 2026/06/10 7:46 صباحًا

حالة الطقس: أجواء صيفية حارة وجافة

الأربعاء 2026/06/10 7:38 صباحًا