الشريط الأخباري

جنين.. طولكرم… ومخيم بلاطة يشيعون الشهداء

مدار نيوز، نشر بـ 2023/12/07 الساعة 3:22 مساءً

مدار نيوز/

شيّعت جماهير غفيرة في بلدة يعبد جنوب غرب جنين، اليوم الخميس، جثمان الشهيد الطفل عمر محمود صادق أبو بكر (16 عاما)، الذي ارتقى متأثرا بجروحه التي أصيب بها مساء أمس.

وجاب موكب التشييع شوارع يعبد، بعد إلقاء ذويه نظرة الوداع الأخيرة عليه والصلاة عليه، ثم تمت مواراته الثرى في مقبرة البلدة.

كما وشيعت جماهير شعبنا في طولكرم، جثمان الشهيد عوض تاية محمد عنبر (47 عاما)، الذي ارتقى متأثرا بإصابته الحرجة قبل ثلاثة أسابيع.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى الإسراء التخصصي في مدينة طولكرم، بعد وصوله من نابلس حيث كان يتلقى العلاج في أحد مستشفياتها، وسط التكبيرات والهتافات الوطنية الغاضبة المنددة بجرائم الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية.

وتوجه المشيعون إلى منزل عائلة الشهيد في مخيم طولكرم لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه من ذويه وأقاربه وأصدقائه، ومن ثم الصلاة على جثمانه في مسجد السلام في المخيم ومواراته الثرى في مقبرة الشهداء في ضاحية ذنابة شرق طولكرم.

وكان الشهيد عنبر قد أصيب بعيار ناري في المنطقة العلوية من الجسم، أطلقه عليه قناص إسرائيلي عندما اقتحمت قوات الاحتلال المخيم في الرابع عشر من تشرين الثاني الماضي.

وفي ذات السياق شيعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا في محافظة نابلس، جثمان الشهيد عبد الناصر مصطفى رياحي (24 عاما)، إلى مثواه الأخير، في مخيم بلاطة شرق نابلس.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى رفيديا، بمشاركة الفعاليات الرسمية والشعبية والوطنية في محافظة نابلس، باتجاه منزل ذويه في مخيم بلاطة، حيث ألقيت نظرة الوداع الأخيرة عليه، قبل أن يؤدي المشيعون الصلاة على جثمانه، ويوارى الثرى في مقبرة الشهداء.

وكان قد استُشهد الشاب رياحي، متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بجروح خطيرة في الرأس خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرقا، صباح أمس الأربعاء.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=299812

تعليقات

آخر الأخبار

أسعار العملات والمعادن

الأربعاء 2024/02/28 9:49 صباحًا

حالة الطقس: أجواء لطيفة ومعتدلة

الأربعاء 2024/02/28 8:26 صباحًا

حريق ضخم في مصنع للبلاستيك بالخليل

الثلاثاء 2024/02/27 11:06 مساءً