الشريط الأخباري

حالة الطقس: أجواء خماسينية شديدة الحرارة وجافة ومغبرة

مدار نيوز، نشر بـ 2023/06/09 الساعة 9:36 صباحًا

مدار نيوز \

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية في البلاد أن تكون الأجواء، اليوم الجمعة، خماسينية حارة إلى شديدة الحرارة وجافة ومغبرة أحيانا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية، ويحتمل في ساعات المساء هطول أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ومن المتوقع أن يكون الجو، الليلة المقبلة، غائما جزئيا وباردا نسبيا خاصة في المناطق الجبلية، ويحتمل هطول أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف ومعتدلا في معظم المناطق نهارا، وباردا نسبيا في ساعات الليل فوق المناطق الجبلية، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف ومعتدلا في معظم المناطق نهارا، وباردا نسبيا في ساعات الليل فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الإثنين: يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف ومعتدلا في معظم المناطق نهارا، وباردا نسبيا في ساعات الليل خاصة في المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=280871

تعليقات

آخر الأخبار

54 شهيدا في غزة خلال 24 ساعة

الخميس 2024/07/18 1:25 مساءً

286 يوما من الحرب

الخميس 2024/07/18 7:35 صباحًا