الشريط الأخباري

حالة الطقس: أجواء دافئة والحرارة تبقى فوق معدلاتها

مدار نيوز، نشر بـ 2024/05/21 الساعة 6:59 صباحًا

مدار نيوز \

تنخفض درجات الحرارة، اليوم الثلاثاء، مع استمرارها فوق معدلاتها العامة بحدود 3 درجات، وتكون الأجواء مشمسة إلى غائمة جزئيًا خلال ساعات النهار، والطقس يبقى لطيفًا خلال ساعات المساء والليل، يميل قليلاً للبرودة فوق أعالي الجبال، وتنشط الرياح على فترات على مدار اليوم.

تابعوا تطبيق “عرب ٤٨”… سرعة الخبر | دقة المعلومات | عمق التحليلات

الأربعاء: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح فوق معدلاتها بحدود 4-5 درجات، ويكون الطقس حارًا نسبيًا في الجبال حارًا في بقية المناطق نهارًا مع ظهور كميات متفرقة من السحب، ولطيفًا فوق الجبال معتدلاً في بقية المناطق خلال ساعات المساء والليل.

الخميس: يكون الطقس حارًا نسبيًا إلى حار خلال ساعات النهار، ولطيفًا إلى دافئٍ خلال ساعات المساء والليل، وترتفع درجات الحرارة بشكل إضافي لتصبح فوق معدلاتها العامة بحدود 6 درجات مئوية.

الجمعة: تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ مع بقائها فوق معدلاتها، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى مشمس وحارًا نسبيًا خلال ساعات النهار في المناطق المنخفضة فيما تعتدل الأجواء في المناطق الجبلية، وخلال ساعات المساء والليل يميل الطقس للبرودة خاصة فوق الجبال.

السبت: تكون الأجواء غائمة جزئيًا ومعتدلة في الجبال وحارة نسبيًا في بقية المناطق خلال ساعات النهار، وباردة نسبيًا فوق المرتفعات ليلاً، ويطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة لتقترب من معدلاتها العامة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=314060

تعليقات

آخر الأخبار