الشريط الأخباري

حالة الطقس: أجواء صيفية معتدلة

مدار نيوز، نشر بـ 2024/05/15 الساعة 7:07 صباحًا

مدار نيوز \

يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، اليوم الأربعاء، لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتسود خلال النهار أجواء معتدلة، بما في ذلك في المناطق الجبلية.

وتسود أجواء حارة نسبيا في المناطق الغورية والبحر الميت، ليلا تسود أجواء باردة بشكل كبير خاصة في المناطق الجبلية، وتنخفض الحرارة بشكل واضح.

وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجويّة المواطنيّن من تدني مدى الرؤية الافقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض خلال ساعات الليل وساعات الصباح الباكر.

أما في يوم الخميس، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسود خلال النهار أجواء صيفية معتدلة، بما في ذلك في المناطق الجبلية.

وتسود أجواء حارة في المناطق الغورية والبحر الميت، ليلا تسود أجواء باردة بشكل كبير خاصة في المناطق الجبلية، وتنخفض الحرارة بشكل واضح.

وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتتأثر البلاد يوم الجمعة المقبل بكتلة هوائية حارة، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحوالي 6 درجات مئوية

وتسود خلال النهار أجواء صيفية حارة نسبيا، وفي المناطق الغورية تسود أجواء شديدة الحرارة، ليلا تسود أجواء لطيفة ومنعشة خاصة في كافة المناطق الجبلية.

وتكون الرياح شمالية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

يوم السبت، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسود أجواء صيفية حارة في النهار والظهيرة تحديدا.

وفي المناطق الغورية تسود أجواء شديدة الحرارة، ليلا يعود الجو لطيفا ومنعشا خاصة في كافة المناطق الجبلية.

وفي يوم الأحد، لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ويكون الجو مشمسا وصيفيا حارا نسبيا إلى حار نهارا، ومنعشا في المساء والليل والفجر والصباح الباكر.وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بنحو 4 درجات مئوية.

يوم الإثنين، لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ويكون الجو مشمسا وحارا نسبيا وصيفيا نهارا، ومنعشا إلى بارد في المساء والليل والفجر والصباح الباكر. وتبقى الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بقليل.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=313580

تعليقات

آخر الأخبار