الشريط الأخباري

حالة الطقس للأيام القادمة … مزيد من الخيرات والأمطار تعود من جديد

مدار نيوز، نشر بـ 2019/03/14 الساعة 8:18 مساءً
شارك الخبر:

مدار نيوز – وكالات: من المتوقع أن تضعف فرصة الهطول المطري بشكل تدريجي في ساعات المساء والليلة القادمة بمشيئة الله تعالى مع بقاء فرصة الأمطار في مناطق مختلفة حتى صباح يوم الغد الجمعة.

الجمعة: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار خلال ساعات النهار، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
السبت: يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتسقط تدريجياً الأمطار التي تكون غزيرة أحياناً، وخاصة خلال ساعات ما بعد الظهر والمساء، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
الأحد: يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً بوجه عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط الامطار خلال ساعات النهار، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

 

والله تعالى أعلى وأعلم

المصدر: طقس فلسطين.

شارك الخبر:

تعليقات