الشريط الأخباري

حزن في بيت الناس بسبب خطأ التربية

مدار نيوز، نشر بـ 2016/07/12 الساعة 12:39 مساءً

حزن في بيت الناس
نابلس : بعد ان اخبرت التربية والد طالب ثانوية عامة بنجاحه بنسبة الـ 87 % يوم امس عند الاعلان عن النتائج، عادت التربية نفسها لتعلن عن خطأ في الكمبيوتر كما قال والد الطالب نضال دويكات من قرية روجيب شرق نابلس لتخبره ان ابنه قد رسب بعدة مواد.

الوالد قال لمراسلنا ” توجهت للتربية يوم امس للسؤال عن علامة ابني مجد وقد ابلغوني انه حصل على معدل 87% الا انني تفاجأت صباح اليوم ان ابني راسب بعدة مواد وان التربية اخطأت نتيجة فايروس في برامج النتائج .

والد الطالب حمل مديرية التربية والتعليم في نابلس مسؤولية اخبار عن معلومات خطأ ادت الى حالة من الاكتئاب والفوضى لدى عائلته بعد ان عمت الاحتفالات بيته وحضور عدد كبير من الاهل والاصدقاء للتهنئة بالنجاح استمرت حتى ساعات الصباح الاولى..

يقول نضال دويكات لمراسلنا بحزن شديد ” لقد اعلنت اعتذاري من اهلي واصدقائي نتيجة خطأ التربية لقد احتفلنا وفرحنا واقمنا الولائم على شرف نجاح وهمي لم يحصل”.
ولم نتمكن من معرفة رد التربية والتعليم اذا ما كان قد حصل هذا الموقف مع اخرين علما اننا حاولنا عدة مرات الاتصال على رقم تلفون التربية الارضي الا اننا لم نحصل على رد .

رسالة الوالد لعائلته .
اعتذار من الاهل والاحبة
بالامس ابلغني مكتب التربية والتعليم في نابلس بأن ابني ناجح ومعدله 87.9 , واليوم ياسف لعدم نجاحه
لذا اعتذر منكم جميعا كل باسمه ولقبه على هذا الخطأ, ,, رغم معرفتي المطلقة بمن هو أحق بالإعتذار
بحجم حبكم وطيب مشاعركم أعتذر لكم ولنا الصبر على هذه المصيبة, ومن موظف يدعي وجود فايروس وبرامج مضروبة …! واين ؟؟؟؟ في مكتب وزارة التربية والتعليم في محافظة نابلس
تقبلوا محبتي واعتذاري لكم جميعا

رابط قصير:
https://madar.news/?p=386

تعليقات

آخر الأخبار