الشريط الأخباري

حلا شيحة تتجاهل الترويج لفيلمها الجديد وتحذف الصور التي تجمعها مع تامر حسني من إنستغرام

مدار نيوز، نشر بـ 2021/06/09 الساعة 11:16 صباحًا
شارك الخبر:

مدار نيوز/وكالات/

بعد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، حلا شيحة تتجاهل الترويج لفيلمها الجديد مع تامر حسني، وتحذف الصور الخاصة به من حسابها الشخصي من إنستغرام… الأمر الذي أثار تساؤلات عن رغبتها في الاعتزال مجدداً.

حلا شيحة تحذف صور فيلمها الجديد من إنستغرام

قبل أشهر من زواجها من معز مسعود انتهت حلا شيحة من تصوير فيلم “مش أنا” الذي تتشارك فيه البطولة مع تامر حسني، وكانت قد شاركت آنذاك العديد من الصور التشويقية للفيلم على حسابها الشخصي على إنستغرام، وعبرت عن سعادتها بالعمل مع تامر حسني إثر عودتها للتمثيل بعد اعتزال دام لسنوات.

لكن، ما أثار استغراب الجمهور أن الممثلة المصرية البالغة من العمر 42 عاماً، تجاهلت الترويج لفيلمها الذي صدر البرومو الخاص به في 4 يونيو/حزيران الجاري، كذلك فقد قامت بحذف جميع الصور التي تجمعها مع تامر حسني والتي كانت قد نشرتها على حسابها في وقت سابق.

كذلك حذفت حلا شيحة العديد من الصور الأخرى من بينها الصور التي التقطت لها في مهرجان الجونة.

كل ذلك أثار تكهنات حول إمكانية توجه حلا للاعتزال مجدداً، خاصة أن دورها في الفيلم كما كان واضحاً في البرومو يبدو ذا مساحة صغيرة، مما جعل البعض يعتقد أنها طالبت بتقليص مساحة دورها بعد زواجها.

يذكر أن حلا شيحة كانت قد تزوجت في بداياتها من هاني عادل أحد أعضاء فريق وسط البلد، ولكن زواجها منه لم يدم طويلاً، بعد ذلك أعلنت اعتزالها الفن وارتدت الحجاب  وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهما بعدة سنوات وأنجبت منه 4 أطفال.

وفي 2018، أعلنت حلا شيحة نبأ عودتها للتمثيل بعد خلعها الحجاب واعتزال دام قرابة 12 عاماً.

لكن بعد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود في 2021، انتشرت تكهنات حول احتمالية عودتها للحجاب، خاصة أنها حذفت العديد من صورها واعتمدت صورة ترتدي فيها ما يشبه الحجاب على رأسها لتكون صورة حسابها الشخصي على إنستغرام.

شارك الخبر:

تعليقات

آخر الأخبار