الشريط الأخباري

خليفة: القرصنة الإسرائيلية تستدعي تحرك مجلس الأمن

مدار نيوز، نشر بـ 2016/11/17 الساعة 5:20 مساءً
طالب وكيل وزارة الإعلام محمود خليفة اليوم الخميس، المجتمع الدولي، بالعمل الجاد للجم ممارسات الاحتلال، داعياً الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى تحمل المسؤولية لحفظ توجهات البشر بقيام نظام دولي يواجه سياسة القرصنة الإسرائيلية التي تهدد النظام العالمي .

وأشار خليفة في بيان صحفي إلى أن سلطات الاحتلال تعمل بشكل مسعور لاستغلال حالة الانتظار التي تعيشها الأمم المتحدة والولايات المتحدة، وتقوم بسن القوانين الأشد عنصرية وتطرفاً بتشريع عصابات يقودها نتنياهو، وتستهدف امتحان صبر القيادة والشعب الفلسطيني.

وأردف: أن متابعة الإعلام الاسرائيلي تعكس الصورة الحقيقية للتطرف والارهاب والقرصنة التي تمارسها دولة الاحتلال بحق الأرض والبشر والمقدسات الدينية.

وقال إن السياسة التي تعمل إسرائيل على فرضها بفعل غطرسة القوة لن تزيد شعبنا وقيادتنا إلى تمسكاً بحقه، ورفضاً لسياسة فرض الوقائع على الأرض الفلسطينية.

وأوضح خليفة أن خوض القيادة الفلسطينية لعملية سلمية شجاعة يستهدف توفير السلام العادل، وإشاعة الأمل بمستقبل آمن ومستقر لجميع شعوب المنطقة، مضيفا: لكن سياسة السلب والنهب والاستعمار، وفرض وقائع الاستيطان ستحيل المنطقة إلى كرة من اللهب.

وقال: أننا ندعو ما تبقى من نظام دولي إلى تحمل مسؤولياته قبل فوات الأوان؛ بهدف تفويت الفرصة على احتلال عسكري يسعى إلى تدمير المنطقة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=16600

تعليقات

آخر الأخبار