الشريط الأخباري

دبوس ..سائق مش محترم

مدار نيوز، نشر بـ 2017/03/01 الساعة 2:09 مساءً

مدار نيوز: دبوس ملعون سائق مش محترم ..وصلت مدار نيوز الشكوى التالية من سيدة فاضلة تحترم نفسها، وتحب بلدها، ولكنها تعاني من القهر تقول:

تحياتي أخ علي ارغب في أن اروي لكم ما حدث معي أمس ولكم أن تتناولوه في وكالتكم وأن تنشروه على صفحتكم لو تفضلتم من باب “اضعف الايمان”.

كنت اقف بالامس امام مكتب التربية والتعليم في الجهة الشرقية من مدينة نابلس، وأمامي يقف تاكسي أصفر وأمام التاكسي الاصفر يوجد حاويتين للنفايات لا بتعدان عن التاكسي اكثر من ثلاثة امتار.

بعد حوالي 5 دقائق فتح سائق التاكسي باب سيارته واسقط مجموعة من أوراق الساندويش ومعها كيس نايلون وبسرعة تبعثرت في وسط الشارع.

قمت بالضغط على زامور سيارتي وانا أشير له على هذه “الزبالة” التي القاها على الأرض متسائلة “لماذا”… حتى يفهم.. ولأننا والحمدلله فقدنا كل قيمنا والاخلاق، فلم نعد نحترم الكبير ولا نعطف على الصغير ولا نميط الأذى عن الطريق… قام  السائق بفتح زجاج نافذته وقذف بمنديل ورقي باتجاه سيارتي وكأنه يقول لي “مش عاجبك… تفضلي هاي كمان”… آلمني جدا هذا السلوك… فنحن لم نخسر وطننا فقط بل خسرنا أخلاقنا وسلوكياتنا أيضا ولم يتبق لنا شيء نحارب به ونواجه هذا العالم.وشكرا

ملاحظة : هذا الدبوس ليس موجه ضد كل سائقي العمومي بل لكل من يقوم بفعل مشابه.

 

رابط قصير:
https://madar.news/?p=31718

تعليقات

آخر الأخبار