الشريط الأخباري

دبوس ..عورة تحفف مجنونه وطرشة تتسمع عـ الباب

مدار نيوز، نشر بـ 2016/10/30 الساعة 8:55 مساءً

على رأي المثل كما بعثه احد الاصدقاء ..عورة  تحفف مجنونه وطرشة  تتسمع عـ الباب. الصورة لوفد فلسطيني ينهي زيارة للسودان لاستعراض تنفيذ اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد. اي فساد ؟ احنا عنا فساد؟..ابدا لأ

432

ربما يكون اقصر  دبوس نشرته بحياتي .نعتذر لكل من يظهر في الصورة لان الدبوس حول الفكرة وليس حول الاشخص، لهم مني تحية وكل الاحترام فهم موظفين يقومون بواجبهم …والفكرة في مكافحة الفساد.

 

رابط قصير:
https://madar.news/?p=13909

تعليقات

آخر الأخبار

حماس توجه رسالة لأهل غزة

الجمعة 2024/05/24 11:30 مساءً