الشريط الأخباري

دبوس …مطلوب تثبيت وتكرار تفاهم نابلس لمواجهة ليبرمان

مدار نيوز، نشر بـ 2016/08/18 الساعة 1:04 صباحًا
مطلوب جبهة وطنية لصد مشاريع ليبرمان، تفاهم نابلس بين المهندس يعيش وحركة فتح انموذج كبير … مؤشرات سياسية تشير بشكل واضح لسياسية إسرائيلية جديدة تهدف للالتفاف على السلطة الوطنية الفلسطينية والتواصل المباشر مع المجتمع الفلسطيني في الضفة الغربية بشكل خاص.
من هذه المؤشرات، إنشاء وحدة الإعلام الجديد التابعة للإدارة المدنية الاسرائيلية ، تصريحات ليبرمان تؤكد انه يريد الالتفاف عن السلطة والرئيس أبو مازن والتواصل مع شخصيات فلسطينية بشكل مباشر/ فـ ماذا انتم فاعلون ..تحالف فتح يعيش هو الرد الانسب .
حالة الانقسام التي يعيشها الداخل الفلسطيني ربما كانت عامل مشجع لليبرمان لمثل هذه الطروحات، الرد الفلسطيني يجب أن يكون فوري من خلال تشكيل جبهة وطنية فلسطينية موحدة كتلك التي كانت في الانتخابات البلدية في العام 1976 لخوض الانتخابات المحلية الفلسطينية المقررة في اكتوبر القادم.
جبهة وطنية موحدة تغلق الطريق أمام ليبرمان وحكومة نتنياهو لكي لا يتمكنوا من خلق أجسام بديلة أو موازية تكون بديل عن السلطة الوطنية الفلسطينية والقوى الوطنية والإسلامية .
على فتح ان تكرر التحالف في كل بقعة مع الاسلاميين ومع اليساريين ومع انفسهم قبل فوات الاوان ..تنظيم فتح اقليم نابلس احذروا التراجع …وعليكم تعميم الفكرة .

رابط قصير:
https://madar.news/?p=3790

تعليقات

آخر الأخبار