الشريط الأخباري

دبوس ..مفرقعات او اطلاق نار ..او كلاهما بعد التوجيهي؟

مدار نيوز، نشر بـ 2017/07/10 الساعة 5:13 مساءً

دبوس ..ارجوك ..مع اقتراب نتائج التوجيهي لا تطلق النار ولا تطلق المفرقعات والالعاب النارية انها تؤذيني وتؤذيك …هل تذكر السنة الماضية عندما استخدمها جارك كيف كنت من اول المحتجين ؟ .

هل تذكر انك قلت ” وبعدين مع هالوضع زادوها” هل تذكر انك شتمت من استخدمها وقلت اين الشرطة …لا يمكن للشرطة ان تقف بجوار كل بيت لمنع ذلك ولكن ضميرك هو الشرطي وهو المانع عن الخطأ حتى لو كان صغير .

المثل بقول سارق الدجاجة وسارق الجمل كلاهما حرامي ..عزيزي الانسان ارجوك لا تساعد مصانع المستوطنات بالمال ..ووفر مالك لدراسة ابنك او ابنتك الجامعية ..واذا كان لديك فائض بالمال تذكر ان تتبرع بمال المفرقعات لمن لا يجد قسط الجامعة فهي عند الله وعند البشر افضل .

ايها الناس نفتخر بكم ونلوذ بكم من القهر والفوضى واختراق القانون وانتهاك حريتنا ..اغيثونا ولا تستخدموا المفرقعات .

قبل يومين كنت في حفل زفاف وهناك سمعت وشاهدت والد العريس المحترم كيف وقف وقفة شجاع ومنع  اطلاق الرصاص من مسدس احد الاشخاص… كم كبر هذا الرجل في نظري ونظر الناس الذين تواجدوا في المكان..لنكن جميعا مثل هذا الوالد الطيب..اما حامل المسدس فلا يستحق الذكر.

علي دراغمة

تعليقات