الشريط الأخباري

دعمًا لصمودها.. ترميم منزل المواطنة شوقية العراقي الملاصق لحاجز جبارة

مدار نيوز، نشر بـ 2017/01/19 الساعة 5:47 مساءً

أكد محافظ طولكرم عصام أبو بكر رئيس لجنة صندوق التكافل الخيري، دعم صمود المواطنة شوقية العراقي بمنزلها الملاصق لحاجز جبارة جنوب طولكرم، مشددًا على مساندتها بكل الطرق وتثبيتها في بيتها.

وقال المحافظ: إن هذه المرأة قوية تتحدى الحاجز وتهديدات الاحتلال المتكررة، مشيرًا إلى أن الاحتلال لن يتمكن من كسر إرادتها وإرادة شعبنا الفلسطيني في كل مكان.

جاءت أقوال أبو بكر خلال تفقده لعملية ترميم منزل العراقي من خلال لجنة صندوق التكافل الخيري، والممول من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت.

وأضاف أبو بكر، زرنا المنزل أكثر من مرة وبمشاركة الأجهزة الأمنية، والجهات المختصة بالمحافظة، لأن الوقوف إلى جانب هذه المواطنة مهمة وطنية، وسنكون دائمًا معها.

ووجه الشكر للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي على ما يقدمه من دعم للجنة صندوق التكافل الخيري، والتي تخصص لبرامج ترميم منازل العائلات الفقيرة والمعوزة، بالشراكة مع البلديات والمجالس المحلية، مع تأمين أقساط الطلبة المحتاجين من أبناء المحافظة والملتحقين بالجامعات.

بدورها، عبرت المواطنة العراقي عن سعادتها وشكرها للرئيس محمود عباس على متابعته الدائمة لوضعها، وتقديرها للمحافظ أبو بكر ولجنة صندوق التكافل الخيري، وكل من ساهم بعملية ترميم المنزل.

وأشارت إلى أنها لن تغادر منزلها ولن تخضع لتهديد الاحتلال ومحاولاته المتعددة للسيطرة على المنزل، سواء من خلال عروض البيع، وغيرها من الطرق التي رفضتها ولا يمكن أن تفكر بها، موضحة أن الأرض أغلى ما يملك الإنسان الفلسطيني، ولا يمكن التفريط بها.

وأكدت أن حاجز جبارة الملاصق لمنزلها هو طارئ وسيزال لا محالة، وانها صامدة في بيتها وأرضها، ولن ترحل ولن تغادر ولو دفعوا كل أموال الدنيا، وهي سعيدة مع بدء عملية ترميم المنزل.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=26181

تعليقات

آخر الأخبار

مقتل شخص عربي برصاص شرطي في يافا

الجمعة 2024/04/12 10:32 مساءً