الشريط الأخباري

دوري الاحتراف الجزئي: تعادل طوباس ومركز طولكرم في الأسبوع الرابع عشر

مدار نيوز، نشر بـ 2018/02/09 الساعة 9:37 مساءً
شارك الخبر:

 

مدار نيوز – طوباس : كتب يوسف سده : جرت أمس على  ستاد الجامعة العربية الأمريكية الدولي مباراة طوباس مع ضيفه مركز طولكرم.،  بدأت المباراة بضغط قوي من المركز على دفاعات طوباس التي تمكنت من صد هجمات المركز، على الرغم من ضغط مركز طولكرم،  هجماته لم تشكل  خطورة واضحة على المرمى الطوباسي.

بعد ان امتص طوباس الضغط الكرمي بات أكثر جرأة للتقدم لكنه كان تقدم خجول في البداية، لعب المركز هجمة منظمة سدد من خلالها الكرة ليتفانى طوباس في إبعادها لركنية.،  تم لعب الركنية وسددها لاعب المركز لترتطم بالعارضة وتخرج لتتحول إلى ضربة مرمى.

من هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة إلى هداف طوباس عبد الله ابو محسن الذي سيطر عليها وراوغ الدفاع لكنه لم يجد الزيادة العددية المطلوبة من زملائه فلجأ إلى خيار التسديد المباشر لكن دون خطورة على مرمى المركز، حصل مركز طولكرم على ركلة حرة ومباشرة على مشارف جزاء طوباس تم تسديدها بشكل متقن لكن الحظ كان بجانب طوباس فارتطمت بالقائم وتم تشتيتها.

زاد المركز من الضغط الهجومي وسط استبسال دفاعي من لاعبي نادي طوباس الرياضي ليشتت الدفاع الكرة ويوصلها إلى عبد الله أبو محسن في كلاكيت ثاني مرة لكن باختلاف،  تقدم حماده أبو  بشاره الذي استلم تمريره ذهبية من عبد الله ليضعها في المرمى بعقله قبل قدمه معلنا عن التقدم الطوباسي في الدقيقة 30 وأطلق الفرحة في المدرجات وسط ذهول تام من لاعبي مركز طولكرم.

حاول مركز طولكرم تعديل النتيجة دون فائدة لينتهي الشوط الأول بتقدم طوباس بهدف نظيف،. بدأ الشوط الثاني مثل سابقه بهجوم ضاغط للمركز وسط دفاع حديدي من طوباس لتستمر النتيجة كذلك الى حين احتسب الحكم ضربة حرة غير مباشرة على خط الستة لصالح المركز ليترجمها الى هدف التعادل

. بعد ذلك بخمس دقائق احتسب الحكم ضربة جزاء لطوباس لكن الحكم المساعد كان له رأي آخر وتم إلغائها بعد ان تناقش الحكمان لفترة طويل، . حاول المركز الضغط للحصول على النقاط الثلاث بعد أن أضاع فرصتان حقيقيتان كون طوباس كان منظم تكتيكيا وحافظ على مرماه بل وهدد مرمى المركز أكثر من مرة لتستمر النتيجة كما هي حتى نهاية المباراة وبذلك ارتفع رصيد طوباس الى 16 نقطة ليعزز آماله بالثبات والخروج من منطقة الخطر ويتقدم مركز طولكرم برصيد 22 نقطة الى منطقة العبور نحو المحترفين.

شارك الخبر:

تعليقات