الشريط الأخباري

دوري الاحتراف الجزئي: طوباس يصالح جماهيره بفوز على أبناء القدس

مدار نيوز، نشر بـ 2019/09/28 الساعة 10:38 صباحًا
شارك الخبر:

مدار نيوز- طوباس – كتب يوسف سده- 28-9-2019: بعد خسارته الجولة الأولى في دوري الاحتراف الجزئي أمام نادي العبيدية بهدفين لهدف، تصالح نادي طوباس الرياضي مع جماهيره بفوز على أبناء القدس بنتيجة هدفين لهدف.

جاء ذلك ضمن الجولة الثانية من دوري الاحتراف الجزئي في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الجامعة العربية الأمريكية يوم الجمعة 27/9/2019 ، انطلقت أحداث المباراة الساعة الرابعة والنصف عصرا بأداء خجول من الطرفين مع محاولة الأبناء لمسك الكرة أكثر لتقليل الحماس الطوباسي وهو ما نجحوا به فعليا، ولم نشاهد فرص حقيقية في أول نصف ساعة تقريبا إلا محاولات خجولة من مهاجم طوباس عبد الله أبو محسن الذي لم يجد مسانده فعليه قرب المرمى.

حارس  مرمى طوباس عمرو أبو عصبه كان جريئا بخروجه ليلتقط الكرة من أمام أقدام لاعب الأبناء المنفرد تقريبا مع المرمى في أخطر فرص الشوط الأول ليرد طوباس في الوقت بدل الضائع بتسديده من محمود مراعبه (ميسي) لتجانب القائم بسنتمترات قليله لينتهي معها الشوط الأول.

بداية الشوط الثاني حاول طوباس التقدم نحو المرمى فيما تحصل الأبناء على ضربة حرة مباشرة في منتصف الملعب ليلعبها سريعا لتصل إلى اللاعب أيهم الزين الذي سددها عن بعد 25 متر تقريبا مخادعة الحارس ساكنة الشباك ليتقدم أبناء العاصمة بهدف في الدقيقة 49.

هذا الهدف حرر لاعبي طوباس ليقوموا بردة فعل إيجابية فسيطروا على اللعب وتقدموا نحو المرمى وخلقوا فرص عديدة استغل عبدالله أبو محسن أحدها في الدقيقة 59 ليهدي التعادل لفريقه.

استمر الضغط الطوباسي ليتحصل على ركنيه من الجانب الأيمن نجح عميد ثائر صوافطه بإسكانها الشباك معلنا عن تقدم طوباس لأول مره في المباراة وذلك في الدقيقة 64.

حاول لاعبو طوباس التقدم أكثر لتعزيز تقدمهم وشكلوا خطورة على مرمى الأبناء أكثر من مرة دون جدوى، وحاول لاعبوا الأبناء استغلال الاندفاع الطوباسي للعب مرتدات سريعة لمحاولة خطف التعادل.

رغم خطورة بعض المحاولات لكن لم ينجحوا بذلك،  ومع ست دقائق وقت بدل ضائع سيطر الأبناء أكثر علهم يأتون بهدف التعديل لكن صافرة الحكم أعلنت عن فوز أول لطوباس هذا الموسم.

حكم اللقاء علاء حوتري للساحة وكل من رائد أبو عامر وأيسر شريم مساعدين وماجد موافي رابعا.

 

شارك الخبر:

تعليقات