الشريط الأخباري

دوري المحترفين والاحتراف الجزئي :الذهاب في ثلاث ملاعب فقط وبدون جمهور

مدار نيوز، نشر بـ 2020/10/15 الساعة 6:16 مساءً
شارك الخبر:

مدار ميوز – طوباس – الدائرة الإعلامية لنادي طوباس الرياضي: بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس اتحاد كرة القدم،  وومثلين عن أندية الاحتراف والحزئي أقيمت اليوم الخميس 15/10/2020في مقر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم قرعة دوري المحترفين والاحتراف الجزئي لموسم 2020/2021 حيث يشارك اثني عشر فريقاً في كل دوري من الدوريين المذكورين.

وسيبدأ الدوري بتاريخ 30/10/2020 وستجري احداثه على ثلاثة ملاعب رئيسية فقط وبدون حضور جماهيري. والملاعب التي تم اعتمادها هي

1- ملعب الجامعة العربية الامريكية في الشمال

2- ملعب الشهيد فيصل الحسيني في الوسط

3- ملعب دورا في الجنوب.

وسيتم إقامة المباريات وسط بروتوكول صحي يتطابق مع توصيات وزارة الصحة الفلسطينية بحيث يمنع استخدام الحمامات في الملعب ويجب الحفاظ على التباعد الاجتماعي ويسمح بدخول سبع إداريين فقط إلى الملعب و خمسة أعضاء من الإدارة إلى المنصة الشرفية ولن يكون مؤتمر صحفي بعد المباراة لأندية المحترفين ويسمح بإدخال أربعة أطفال لجمع الكرات.

وسيستمر نظام التبديلات الخمسه ويسمح للفريق بتسجيل 22 لاعب كحد أقصى والفريق الذي تقل قائمته عن 13 فريق يعتبر خاسر إدارياً بنتيجة 3-0.

وفي حال تعرض فريق لإصابة لاعبيه بفيروس كورونا يستمر في المنافسة بعد إجراء الفحوصات اللازمة لبقية اللاعبين وفي حال اصيب عدد من اللاعبين بحيث اصبح عدد اللاعبين المتوافرين للفريق أقل من 13 لاعب يعتبر الفريق خاسر إدارياً بنتيجة 3-0.

الجدير ذكره أن نادي طوباس الرياضي سيلعب للمرّة الأولى في دوري المحترفين، بعد خمس سنوات من اللعب في دوري الاحتراف الجزئي، ومثل نادي طوباس الرياضي في القرعة الدكتور عدي دراغمة، عضو الهيئة الإدارية للنادي، والناطق الإعلامي باسمه.

شارك الخبر:

تعليقات

آخر الأخبار