الشريط الأخباري

دوري الاحتراف الجزئي لكرة القدم: طوباس تواصل الانتصارات من بوابة بيت أمر هذه المرّة

مدار نيوز، نشر بـ 2018/02/03 الساعة 1:57 مساءً

مدار نيوز – طوباس: كتب يوسف سدة: التقى أمس الجمعة 2/2/2018 نادي شباب  بيت أمر على ملعبه ستاد الحسين بن علي في الخليل مع ضيفه القادم من الشمال طوباس.

انطلقت المباراة وبدأت هادئة في محاولة من  كل فريقين لجس نبض الآخر، بدأت حرارة اللعب ترتفع تدريجيا ليبدأ ضغط طوباسي على مرمى بيت أمر لكن دون فرص حقيقية للتسجيل،  وسنحت فرصتين من مرتدتين لبيت امر أحدهما انفراد من وسط الملعب، وكان لخروج حارس طوباس زين العابدين الفضل في عدم ترجمتها لهدف.

في ظل الضغط الطوباسي القوي والحصول على عدة فرص، وقبل نهاية الشوط الأول بعشرة دقائق لعب بيت أمر هجمة جميلة ومنظمة مكنته من إحراز هدف التقدم بأقدام اللعب محمد مصلح، حاول طوباس العودة سريعا واتته فرصه لذلك دون أن يستغلها لينتهي الشوط الأول بتقدم بيت أمر بهدف نظيف.
بداية الشوط الثاني قام مدرب طوباس محمود الحافظ بتغيير في مواقع بعض اللاعبين حيث أعاد عميد أبو كشك إلى قلب الدفاع،  ويحيى جبارين لموقع الظهير الأيمن، وأعاد محمد فخري لمركز الجناح اليمين، وبدأ ضغط طوباسي قوي في ظل انكماش دفاعي لبيت أمر محاولا الحفاظ على التقدم.

وفي ظل هذا الوضع اتت الفرصة بيت أمر من هجمه مرتده تسجيل هدف التعزيز ولم يستغلها حيث منع حارس طوباس الكرة ببراعة وعلى مرتين من دخول الشباك.

نظم لاعبوا طوباس أنفسهم أكثر واستحوذوا على الكرة ومن هجمات متعددة نجح بعدها نادي طوباس باحراز  هدف التعادل بقدم عبدالله أبو محسن.

هدف التعادل زاد من ثقة لاعبي طوباس بأنفسهم وبدوا أكثر إصرارا على الفوز ليواصلوا الضغط وينجحوا قبل النهاية بربع ساعه باحراز هدف التقدم أيضا بامضاء عبدالله أبو محسن، بعد هذا الهدف بدا فريق بيت أمر مستسلما ولم يأت إلا بفرصه لم تشكل خطر على المرمى الطوباسي.

فيما بدا لاعبوا طوباس أكثر إصرارا على الحفاظ على الفوز ونجحوا بتسجيل هدف التعزيز بعد أن راوغ ببراعة وسلاسة اللاعب حماده أبو بشارة  دفاع وحارس شباب بيت أمر ليضع الكرة  في الشباك معلنا الهدف الطوباسي الثالث.

حاول طوباس تسجيل المزيد خلال الدقائق الخمس الأخيرة والدقائق الأربعة المضافة كوقت بديل دون جديد لتنتهي المباراة بفوز طوباسي بثلاثة أهداف مقابل هدف لشباب بيت أمر.

وكان نادي طوباس الرياضي قد حقق فوزاً في مباراته الأولى في مرحلة الإياب على نادي القوات الفلسطينية بهدفين لهدف.

تعليقات