الشريط الأخباري

د. اشتيه يستعرض الإطار العام لبرنامج الحكومة المقبلة

مدار نيوز، نشر بـ 2019/03/24 الساعة 11:43 صباحًا
شارك الخبر:

رام الله-مدار نيوز: التقى رئيس الوزراء المكلف د. محمد اشتية، يوم أمس السبت، وفودا من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وجبهة التحرير العربية، وجبهة التحرير الفلسطينية، في لقاءات منفصلة ضمن مشاورات تشكيل الحكومة المقبلة.

وشارك في اللقاءات أعضاء اللجنة التنفيذية فيصل عرنكي، وأحمد المجدلاني، وواصل أبو يوسف، إضافة إلى الأمين العام لجبهة التحرير العربية ركاد سالم، وأعضاء من المكاتب السياسية، إلى جانب عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد.

واستعرض اشتية الإطار العام لبرنامج الحكومة المقبلة، المتمثلة في تحقيق الوحدة الوطنية، والتحضير للانتخابات التشريعية، وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.

وأوضح اشتيه أهمية أن تشكل الحكومة القادمة رافعة للعمل النضالي وتحصين المشروع الوطني في مواجهة الحربين السياسية والمالية التي تقودها الولايات المتحدة الأمريكية والحكومة الإسرائيلية لتصفية الحقوق الوطنية المكتسبة.

وأكدت الفصائل على أهمية الشراكة الوطنية، وضرورة تبني سياسات حكومية تعزز الصمود الوطني الفلسطيني، وتكفل الحريات العامة والشخصية، وفقا للقانون الأساسي الفلسطيني.

 

شارك الخبر:

تعليقات