الشريط الأخباري

خاص لـ مدار نيوز ..رغم تشريح جثة مواطن ..وزارة الصحة تصدر بيان بعدم معرفة سبب الوفاة لعدم التشريح !

مدار نيوز، نشر بـ 2019/12/02 الساعة 11:33 صباحًا
شارك الخبر:

نابلس \ مدار نيوز : انتظرت عائلة المواطن المتوفى حسان حسن اشتية “ابو اسحق ” من قرية سالم شرق نابلس نتيجة قرار اللجنة الطبية بعد تقديمها شكوى تتهم المستشفى الوطني بالاهمال الطبي ما ادى الى وفاة ابنها ابو اسحاق البالغ نحو 48 عامل قبل نحو الشهر من اليوم .

وجاء على لسان العائلة التالي : قصة ابو اسحق رحمة الله علية
بخصوص الاهمال الطبي الذي ادى الى وفاتة ؟
“توجهت عائلة ابو اسحق بتقديم شكوى الى دائرة الشكاوي في وزارة الصحة لتحمل المسؤولية و معاقبة المسؤولين عن الاهمال الذي حصل في قضية وفاة ابو اسحق
منذ اكثر من شهر و بعد انتظار طويل جاء الرد من قبل وزارة الصحة في هذا التقرير و هنا نتحدث ليس عن خطأ فقط نحن الان نتحدث عن #كارثة حقيقيه بمعنى الكلمه حيث ان لجنة التحقيق توضح انه لم يتم تشريح الجثة للوقوف على نتائج الوفاة ! مع ان الجثة تم تشريحها في مركز التشريح بجامعة النجاح و بحضور طبيب التشريح و النيابة العامة” .

فهل وزارة الصحة تريد اخفاء شيء ما اما انها شرحت الجثة ولا تعلم بذلك ؟

واضافت العائلة “هذا دليل واضح ان وحدة الشكاوي لم تطلع على اي تفصيل من تفاصيل ما حدث وان من كتب التقرير كتبه من نموذج ربما يكون معد مسبقاً”.

هذا وتؤكد العائلة بالوثائق اجراء تشريح للجثة الا ان تقرير وزارة الصحة يتحدث عن عدم معرفة سبب الوفاة لعدم التشريح في تناقض واحد لتقرير وزارة الصحة الذي يخالف الواقع !

هذا وحاول مراسل مدار الاتصال مع وزيرة الصحة الا ان هاتفها مغلق وهاتف الوزارة لا يوجد رد .

شارك الخبر:

تعليقات