الشريط الأخباري

رياضة: طوباس تفرمل قطار سلوان

مدار نيوز، نشر بـ 2019/11/02 الساعة 7:51 مساءً
شارك الخبر:

مدار نيوز – طوباس-2-11-2019 كتب يوسف سده : في إطار مباريات الأسبوع السابع من دوري الاحتراف الجزئي، استضاف نادي طوباس الرياضي  على ملعبه البيتي،  ملعب الجامعة العربية الأمريكية نادي سلوان.

انطلق اللقاء الساعة الرابعة بعد العصر بصافرة الحكم معاذ عوفه وتبين من  بداية اللقاء انه سيكون لقاء تكتيكياً بامتياز لخوف الفريقين من تلقي هدف، فالفريقان يعرفان بعضهما، وقد التقيا في عدة مناسبات سابقة.

سيطر طوباس واستحوذ على الكره دون خلق فرص حقيقية، عند الدقيقة 30 كانت فرصه حقيقية لسلوان لافتتاح  التسجيل تصدى لها القائم الأيمن قبل أن يشتتها الدفاع الطوباسي، لتكون الفرصة الأبرز والتي بها انتهى الشوط الأول.

استمر الحذر مع بداية الشوط الثاني حيث كان باديا الخوف من الطرفين من إمكانية استقبال هدف، لم نشاهد فرص تهديفيه، رفع الحكم الرابع لوحته معلنا عن أربع دقائق وقت بدل ضائع، وظن الجميع إن المباراة ستؤول إلى التعادل السلبي.

علي عزت وعبد الله أبو محسن كان لهم رأي آخر، مرر علي عزت كره بالمسطرة للهداف عبدالله أبو محسن الذي سبق صافرة الحكم بثانية واحده فقط معلنا عن هدف التقدم والفوز لطوباس مطلقا الأفراح الطوباسية في المدرجات.

تماما مع الهدف أطلق الحكم صافرة النهاية ليتمكن طوباس من إلحاق أول هزيمة بسلوان في الدوري، ويكون هدف عبدالله أبو محسن أول هدف في شباك الردايده حارس سلوان في سبع مباريات.

بهذه النتيجة رفع طوباس رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع مؤقتا فيما بقي سلوان بالصدارة برصيد  18 نقطة، حكم المباراة معاذ عوفه. طارق جبيهي. عارف نزار. رشاد دعمه. وراقبها انيس سماعنه.

 

شارك الخبر:

تعليقات