الشريط الأخباري

سأعتنق الإسلام فوراً لو طلب مني ذلك”.. إلى هذا الحد يؤثر محمد صلاح على جمهوره الإنكليزي

مدار نيوز، نشر بـ 2018/02/12 الساعة 1:18 صباحًا

مدار نيوز – وكالات: قالت الصحافة البريطانية عن لاعب فريق كرة القدم ليفربول، المصري محمد صلاح، أخيراً، إنه يثبت كل يومٍ قدرته على إرضاء جمهور ناديه، خاصةً بعد أن قدّم لعشاق اللعبة “لقطة المباراة” في آخر لقاء لنادي ليفربول مع نادي توتنهام في فبراير/شباط 2018، والذي انتهى بالتعادل (2-2).

جمهور “الملك المصري”، كما يحلو للبريطانيين أن يلقبوه، ذكروا مراراً أن لُطف ودماثة أخلاق هذا اللاعب قد يؤديان إلى إسلام معجبيه؛ بل وصل بهم الحال إلى الثناء على اللاعب، الذين قالوا إنه بتصرفاته هذه يقوم بمكافحة العنصرية ضد الإسلام وحده!

فقد قام صلاح في المباراة بالتقدم بكل تواضع من أحد معجبيه من الأطفال بمدرجات المتفرجين، وقدّم له قميصه حسب تقرير Daily Mail بناء على طلب الطفل، الذي استطاع أن يوصل لصلاح رغبته في ذلك بكتابة عبارة “مو صلاح.. هل أستطيع الحصول على تي شيرت أرجوك؟”.

 

Mo Salah the Egyptian king comes over regardless of the result to give a kid his shirt who held a sign with his name for 90 minutes

ليعلِّق بعدها أحد المعجبين، قائلاً: “لا بد أن أحد الـ scouser -اسم يطلق على المنحدرين من منطقة ليفربول- قد اعتنق الإسلام الآن”.

There has to be atleast one scouser that’s converted to Islam because of Mo Salah  

يُذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يربط فيها معجبو اللاعب الأسمر، البالغ من العمر 25 عاماً، بينه وبين الدين الإسلامي؛ فهذا المعجب -على سبيل المثال- صوّر فرحة والده وهو يرقص طرباً لأحد أهداف صلاح، قائلاً: “صلاح سيجعل أبي يعتنق الإسلام!”.

 

Mo Salah making my dad convert to Islam 😂😂😂 @LFC

فيما قال آخر “سأعتنق الإسلام فوراً من أجل محمد صلاح في هذه اللحظة.. ولست أصلا من معجبي ليفربول”.

 

I would convert to Islam for Mo Salah at this point, and I’m not even a Liverpool fan 

 

Mo Salah is single handedly ending racism against Islam in Liverpool

تعليقات