الشريط الأخباري

سكلانص ظاهرة تختفي .. ام تراجع الفيسبوك؟

مدار نيوز، نشر بـ 2018/09/14 الساعة 2:19 مساءً
شارك الخبر:

مدار نيوز / نابلس / لماذا تراجعت ظاهرة الناشط الفلسطيني المغترب على وسائل التواصل الاجتماعي ” السكلانص” الذي كان يصدر اسبوعيا فيديو يتم متابعته من قبل الملايين حول العالم .

السكلانص الذي اشتهر بعبارات نابيه شتم فيها القيادة والمؤسسات والاشخاص ونظام الحكم من خارج البلاد اصبح من الماضي يقول احدهم ، فهل تراجع الشخص نفسه ام تراجع عدد المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعي ؟ .

تشير التقارير العالمية الى ان المتابعين لصفحات الفيسبوك اصبحوا اقل وتراجع عددهم تدريجا رغم السيطرة الكبيرة التي لا زال فيسبوك يحتلها بين الناس .

ماذا بعد الفيسبوك يقول احد المدونين ؟ هل سيأتي يوم يضحك فيه الاجيال القادمة على ما نمر به اليوم ويقولون كانت الاجيال السابقة تستخدم شيء اسمه فيسبوك ..ويضحكون على ما نحن فيه اليوم ؟

يشير احد المتابعين الى انه منذ سنوات لا يشاهد الاخبار الا من خلال صفحة الفيسبوك الخاصة به، وانه لم يعد يقرأ الصحف او يشاهد التلفاز، ولكن هل صفحة الفيسبوك كافية للمعرفة ؟

من الواضح ان التقدم في التكنلوجيا لا يتوقف عند احد او عند تطبيق بل كل يوم يحدث ثورة الكترونية جديدة نتيجة الابحاث التي تقوم بها الشركات والدول المتقدمة تكنلوجيا .

متى نقول وداعا للفيسبوك ؟ الله اعلم

شارك الخبر:

تعليقات