الشريط الأخباري

سليماني يتوعد بالانتقام لتفجير زاهدان ويهاجم السعودية

مدار نيوز، نشر بـ 2019/02/21 الساعة 10:25 مساءً
شارك الخبر:

مدار نيوز – وكالات: توعد قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني اللواء قاسم سليماني بالانتقام لتفجير زاهدان، وقال إن بلاده ستستهدف ما سمّاها الزمرة الخبيثة أينما كانت في هذا العالم.

ونقلت وسائل إعلام إيرانية عن سليماني قوله إن الأموال السعودية تؤثر في الداخل الباكستاني وهدفها تدمير هذا البلد، ورأى أن السعودية تبني نفوذها الإقليمي بالمال فقط، واصفا هذا النفوذ بالمزيف والفاشل.

وأضاف سليماني أن على الجيش الباكستاني ألا يسمح للمليارات السعودية بأن تدعم الإرهاب في باكستان، وأن تضعها في مواجهة مع جيرانها، حسب قوله.

ونبه المسؤول الإيراني إلى أن باكستان بلد صديق لإيران، لكنه حذر الجميع من امتحان بلاده لأن ردها سيكون قويا وحاسما، على حد تعبيره.

وكان الحرس الثوري الإيراني أعلن الأسبوع الماضي مقتل 27 شخصا وإصابة 13 آخرين جراء تفجير انتحاري بسيارة مفخخة استهدف حافلة تقل مجموعة من عناصر الحرس في زاهدان بمحافظة سيستان وبلوشستان.

وفي وقت لاحق على الهجوم، أفاد العميد حسين سلامي نائب القائد العام للحرس الثوري بأن الهجوم جزء من مخطط إستراتيجي يديره ثلاثي مكون من الولايات المتحدة وإسرائيل والسعودية، مؤكدا أن إيران ستنتقم للضحايا.

شارك الخبر:

تعليقات