الشريط الأخباري

شابة تدّعي أنها زوجة قصي خولي تظهر باكية، وتهدد بفضحه: كل ما قاله عن ابنه تمثيل!

مدار نيوز، نشر بـ 2020/02/20 الساعة 1:37 مساءً
شارك الخبر:

مدار نيوز/وكالات/

نشرت شابة تونسية تدعى مديحة الحمداني مقطع فيديو عبر حسابها على موقع إنستغرام، ادعت أنها زوجة الممثل السوري قصي خولي، وظهرت وهي منهارة من البكاء وتتحدث عن وضعها الصعب الذي تعيشه مع ابنها بسبب زوجها، مهددة إياه بكشف العديد من الحقائق للجمهور.

الحمداني ظهرت في مقطع الفيديو، وهي تتحدث باللهجة التونسية قائلة إن قصي خولي ليس أباً مثالياً  ولا يعير أي اهتمام لابنه، كما صرّح في برنامج “غداً أجمل” الذي عُرض منذ أكثر من أسبوعين على شاشة “إم بي سي”.

كما أشارت إلى أنها شاهدت مقابلة قصي خولي في البرنامج، الذي قال فيه إنه يقوم “بتحميم” ابنه مرتين في النهار، مردفة أنها لا تلومه في نفس الوقت، لأنه إنسان ممثل وهذا عمله، فمن الطبيعي أيضاً أن يمثل دور الأب الذي ليس موجوداً على أرض الواقع.

كما تكلمت الشابة التونسية عن معاناتها بسبب قصي قائلة إنها تعيش في قهر وظلم بسبب زوجها، لأنها لا تستطيع توفير أبسط حقوق ابنها أو استقراره، ورغم ذلك تتعرض لحملة تشويه وإهانة، حتى انهارت كذلك بعد رؤية الفنان وهو يتحدث في برنامج تلفزيوني عن ابنه.

في ختام الفيديو، هددت الحمداني الممثل السوري قصي الخولي بكشف كل الحقائق أمام الجمهور إذا عاد إلى الكذب مرة أخرى، قائلة إنها سوف تنشر فيديو على مواقع التواصل لتخبر الجميع بتصرفات الخولي تجاهها وتجاه ابنهما، مختتمة كلامها بأنها صمتت بما فيه الكفاية.

خولي أعلن، في وقت سابق، استقباله مولوده الأول، رغم أنه لم يعلن من قبل عن زواجه، إذ نشر خولي صورة ليد طفل صغير فوق يده معلناً عن استقبال مولودٍ أطلق عليه اسم “العميد جونيور”، وكتب عبر حساباته على الشبكات الاجتماعية أنه رُزق بابن وأخ وصديق تمناه طوال عمره.

شارك الخبر:

تعليقات