الشريط الأخباري

شرطة تل أبيب تدعي اعتقال فلسطيني بتهمة سرقة (2) مليون شيكل

مدار نيوز، نشر بـ 2017/01/23 الساعة 1:55 صباحًا

 

ترجمة محمد أبو علان

قال موقع واللا العبري أن شرطة تل أبيب اعتقلت  قبل اسبوعين مواطن فلسطيني  يبلغ من العمر 28 عاماً ويسكن في الضفة الغربية بتهمة سرقة (2) مليون شيكل من مشغله الإسرائيلي في تل تل أبيب في شهر أيار من العام 2015.

الشاب الفلسطيني كان يعمل كعامل تنظيف في مكتب لبيع العقارات، وبعد عملية تحقيق استمرت منذ أيار 2015 سيقدم ضده اليوم الاثنين لائحة اتهام، وطلب اعتقال حتى نهاية الإجراءات القضائية ضده.

القضية حسب الموقع العبري بدأت في أل 20 من أيار من العام 2015، حينها قدمت شكوى لشرطة تل أبيب بسرقة مبلغ من المال، المال كان قسم منه بالشيكل وقسم بالدولار، وكان المبلغ في أحد أدرج المكتب، ومن خلال كاميرات المراقبة شوهد عامل النظافة يخرج من المكتب وبيده حقيبة، ومركبة  في الخارج بانتظاره.

حسب الشكوك، الشاب الفلسطيني قام بشراء (3) منازل في الضفة الغربية، وقام بإدخال نصف مليون شيكل في حسابه البنكي، وفي موعد قريب من موعد السرقة اعتقل من قبل السلطة الفلسطينية وبحوزته مبلغ مليون شيكل.

وكونه مواطن غير قانوني حسب تعبير موقع واللا العبري، ولا يملك تصريح عمل حسب القانون صدر بحقه أمر اعتقال، وجرت محاولات عدة لاعتقاله، وفي مطلع شهر يناير الحالي اعتقل بمساعدة الوحدات الخاصة العاملة في الضفة الغربية، يوم الخميس الماضي قدمت ضده لائحة اتهام مبدئية ضده.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=26764

تعليقات

آخر الأخبار

مقتل شخص عربي برصاص شرطي في يافا

الجمعة 2024/04/12 10:32 مساءً