الشريط الأخباري

صحيفة معاريف تدعي ..العالول يكشف بعض ما عرضته إسرائيل على حماس

مدار نيوز، نشر بـ 2018/08/24 الساعة 6:46 صباحًا

نابلس – مدار نيوز : يبدو ان الصحافة الاسرائلية اعتادت على نشر اخبار دون مصدر في الايام الاخيرة ..ولكن الملفت ان الصحيفة المقربة من اليمين الاسرائيلي لم تذكر مصدر الخبر او اين تحدث محمود العالول ما يثير التساؤل حول صحة المعلومات، واذا ما كانت اجهزة الامن الاسرائيلية تقف خلف مجموعة من الاخبار المنسوبة لجهات فلسطينية دون مصدر يذكر .

وزعمت صحيفة “معاريف” الاسرائيلية، مساء الخميس، أن القيادي البارز في حركة فتح، محمود العالول، قال إن إسرائيل اقترحت على حركة حماس إقامة مطار جوي بالقرب من “إيلات”.

وذكرت صحيفة “معاريف”، أن القيادي البارز في حركة “فتح” الفلسطينية، محمود العالول، أكد أن إسرائيل اقترحت على حماس إقامة مطار جوي بالقرب من “إيلات”، والسماح بتدشين خط جوي.

وأوضحت الصحيفة الإسرائيلية أن محمود العالول نائب الرئيس محمود عباس صرح بأنه إضافة للمطار الجوي بالقرب من مدينة إيلات، اقترحت تل أبيب على حركة حماس إقامة ميناء بحري في قبرص.

وأفادت الصحيفة العبرية بأن اقتراح إسرائيل هو جزء من “صفقة القرن” للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وبأن المحادثات الجارية بين حركة حماس وإسرائيل هي جزء آخر من هذه الصفقة الأمريكية لإحلال السلام في الشرق الأوسط.

 

رابط قصير:
https://madar.news/?p=102211

تعليقات

آخر الأخبار

جنين تشيع جثامين 6 شهداء

الأربعاء 2024/06/12 4:10 مساءً

الحكومة تعلن موعد عطلة عيد الأضحى

الأربعاء 2024/06/12 1:55 مساءً