الشريط الأخباري

صور… نابلس… خلال حفل تكريم ووداع المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم للمشاركة في كأس اسيا …. الحمد الله: جاهزون لتنفيذ ما يتم الاتفاق عليه في القاهرة

مدار نيوز، نشر بـ 2018/11/25 الساعة 5:39 مساءً
شارك الخبر:

وكالات- مدار نيوز: قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله اليوم الأحد إن الحكومة جاهزة لتنفيذ ما يتم الاتفاق عليه في القاهرة والتحضير للانتخابات الرئاسية والتشريعية.

وأضاف الحمد الله في كلمته بحفل تكريم ووداع المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم للمشاركة في كأس آسيا بدولة الإمارات أنه يتمنى أن تتكلل كافة جهود المجتمعين في العاصمة المصرية القاهرة بالنجاح.

وحضر الوداع الذي نظم في جامعة النجاح الوطنية في مدينة نابلس، بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، ومحافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان، ومحافظ جنين أكرم الرجوب.

وذكر الحمد الله “أننا في كافة الجبهات نواجه عدوانا إسرائيليا شرسا مدعوما بتشجيع الإدارة الأميركية لتشتيت حقوق شعبنا، حيث يتصاعد الاستيطان العسكري وتمعن إسرائيل في هدم البيوت والمنشآت، وفي مخططات اقتلاع شعبنا، في القدس ومحيطها وتجمعاتها البدوية، وفي الأغوار وفي الخليل، وفي غزة التي تفرض حولها حصارا خانقا وتحرم أهلنا فيها من أبسط حقوقهم”.

واتهم الاحتلال الإسرائيلي بمحاولة منع أي نجاح فلسطيني يعبر عن إرادة جمعية للحياة والتقدم وتكريس الهوية الفلسطينية ولهذا حاصر الاحتلال الإسرائيلي الرياضة الفلسطينية وعرقل حركة وتنقل الرياضيين، وحال دون وصول الخبراء الدوليين والطواقم التدريبية والمعدات والأجهزة، وعرقل تنظيم المباريات وتنفيذ المشاريع الرياضية الحيوية.

وتابع “لقد تحدت الرياضة الفلسطينية كل هذا، بل نشأت في خضم الصعاب والقيود وشح الإمكانيات، إلا أنها حققت نجاحها وصيرورتها وانطلاقتها الجدية الواعدة، وتأهلت وفازت، وكسرت الحصار والعزلة التي تريدها لنا إسرائيل، في هذا المقام”.

وعبر الحمد الله عن فخره بالنجاح الذي حققه نادي بالستينو لكرة القدم ممثل الجالية الفلسطينية بفوزه ببطولة كأس جمهورية تشيلي لهذا العام، للمرة الثالثة في تاريخه”.

شارك الخبر:

تعليقات