الشريط الأخباري

ضبط سولار مهرب على أنه زيت زيتون في الرام

مدار نيوز، نشر بـ 2016/11/14 الساعة 7:32 صباحًا

تمكنت الضابطة الجمركية ليل الأحد – الإثنين، من ضبط ومصادرة 1024 لتر سولار مهرب في منطقة الرام شمالي القدس كانت بطريقها الى مدينة جنين داخل سيارة نقل عمومي.
وقالت العلاقات العامة والاعلام  في الضابطة الجمركية، إن “عملية الضبط تمت خلال متابعة ومراقبة من قبل طواقم الضابطة لإحدى نقاط البيع غير القانونية في الرام، وذلك خلال محاولة تهريب السولار بواسطة سيارة عمومي وبعد ذلك بتعبئة السولار في عبوات بلاستيكية سعة ١٦ لتر، وقد اعترف السائق ان العبوات تحوي زيت زيتون وكانت وجهته احدى قرى محافظة جنين، ولدى فحص العبوات تبين انها تحوي سولار وليس زيت زيتون”.

ولفتت إلى أنه لوحظ في الآونة الاخيرة استخدام سيارات العمومي في عمليات التهريب المتنوعة، حيث حذرت الضابطة الجمركية السائقين من الانجرار وراء ذلك، وطالبتهم بالكف عن مساعدة المهربين والتهريب معهم قبل ان تطالهم يد العدالة.
وشددت الضابطة الجمركية على أن ذلك ياتي في إطار متابعة الضابطة الجمركية لملف البترول حيث تم مصادرة الكمية وتحويل المهرب للنيابة لاستكمال الاجراءات القانونية.
وباسم قيادة جهاز الضابطة الجمركية وعلى رأسهم العميد إياد بركات، أثنت الضابطة في بيانها، على “التعاون المثمر مع الإخوة في تنظيم الرام والمواطنين الشرفاء الذين شكلوا ويشكلون رافدا مهما يمد الضابطة الجمركية بالمعلومات التي تساعدها على وضع حد لهذه الفئة الضالة التي تشكل خطر على اقتصاد وأرزاق العباد”.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=16155

تعليقات

آخر الأخبار

191 يوماً للحرب على فلسطين

الأحد 2024/04/14 8:42 صباحًا