الشريط الأخباري

ضبط 6 أطنان ألمنيوم من انتاج المستوطنات في قلقيلية

مدار نيوز، نشر بـ 2017/07/09 الساعة 4:33 مساءً

مدار نيوز: ضبطت الضابطة الجمركية، اليوم الأحد، ستة اطنان ألمنيوم من انتاج المستوطنات في محافظة قلقيلية.

وأشارت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الضابطة الجمركية، الى أن طواقمها ضبطت أربعة أطنان من الألمنيوم، أثناء نقلها بواسطة مركبة تجارية على أحد مداخل المدينة.

وأضافت أنه بعد البحث والحصول على إذن تفتيش من النيابة العامة، جرى تحريك دوريه مشتركة مع الاقتصاد الوطني، وضبط طنين آخرين من الألمنيوم من منتجات المستوطنات، مخزنة في إحدى المخازن التجارية في مدينة قلقيلية.

وأشارت إلى أنه جرى التحفظ على المضبوطات كونها ممنوعة من التداول وتحويل القضية للنيابة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة .

رابط قصير:
https://madar.news/?p=46984

تعليقات

آخر الأخبار

الذهب يسجل أدنى مستوى له في شهرين

الأربعاء 2026/06/10 10:34 صباحًا

اسعار صرف العملات والمعادن

الأربعاء 2026/06/10 7:46 صباحًا

حالة الطقس: أجواء صيفية حارة وجافة

الأربعاء 2026/06/10 7:38 صباحًا