الشريط الأخباري

طوباس: أداء لافت وعيون تشخص صوب دوري “الكبار”

مدار نيوز، نشر بـ 2020/06/09 الساعة 1:16 مساءً
شارك الخبر:

كتب سلطان عدوان/ ألقت المنافسة الشرسة بظلالها على بطولة دوري الاحتراف الجزئي في المحافظات الشمالية منذ البداية، وتربع الظاهرية على عرش لائحة الترتيب بغلة قوامها 41 نقطة مع أفضلية على مستوى خطي الهجوم والدفاع، وبات الفريق قريباً من العودة لدوري المحترفين متسلحاً بأرقام وضعته على القمة.
في المركز الثاني يتواجد طوباس برصيد 34 نقطة بعد فوزه في 10 مواجهات وتعادله في 4 وخسارته 5 مرات.
وقدم الفريق المطلوب وصنف ثالث قوة هجومية برصيد 31 هدفاً وثالث قوة دفاعية بعد أن اهتزت شباكه 18 مرة.
ويتطلع الفريق إلى حصد غلة المواجهات المتبقية أو تعثر ملاحقيه لخطف بطاقة التأهل لدوري الكبار، رغم صعوبة المهمة.
ويمتلك الكرمل وسلوان الفرصة الأكبر برفقة الظاهرية وطوباس لإنجاز المهمة وهذا من شأنه اشعال المسابقة التي باتت تلفظ أنفاسها الأخيرة.
ويترقب طوباس مواجهة إسلامي قلقيلية، يوم الأحد المقبل، في الجولة العشرين والفوز يعني الاقتراب أكثر من التأهل قبل أن يختتم المشوار بمواجهتي مركز طولكرم والعيسوية.
ويسعى الفريق الذي يضم عدداً من النجوم أصحاب الخبرة إلى حصد النقاط وتجنب السيناريوهات المؤلمة التي تعرقل تقدمه وتهدم بناء الجولات الماضية.
وخيم التفاؤل على تدريبات الفريق التي شهدت مؤازرة الهيئة الإدارية والكوادر والمشجعين لرفع معنويات الجهاز الفني واللاعبين.
وأكد عضو الهيئة الإدارية الدكتور جمال بشارة في تصريحات سابقة أن فريقه لن يفرط في خطف بطاقة التأهل لدوري الأضواء ولن يكرر سيناريو الموسم الماضي بعد أن كان قريباً من تحقيق الهدف.
وأضاف: أن الاستعدادات تسير على قدم وساق والفرصة مواتية للصعود في ظل الاستقرار الإداري والفني والمالي.
جدير ذكره أن طوباس تأهل لدوري الاحتراف الجزئي موسم 2015م، واختتم مشوراه رابعاً على اللائحة موسم 2016م، وسادساً موسم 2017م، وخامساً موسم 2018م.
وأشعل المنافسة الموسم الماضي 2019م، لكنه تراجع في الأمتار الأخيرة للمركز السادس بفارق 5 نقاط عن فريق “القوات” و4 نقاط عن فريق أهلي قلقيلية، ويمني الفريق المكافح النفس بأن يثمر مجهود الموسم الحالي ويسجل انجاز التأهل.

عن صفحة

شارك الخبر:

تعليقات