الشريط الأخباري

طوباس تخسر أمام لعبيديه في مباراة افتتاح موسم الاحتراف الجزئي

مدار نيوز، نشر بـ 2019/09/22 الساعة 10:43 مساءً
شارك الخبر:

مدار نيوز- طوباس – كتب يوسف سده- 22-9-2019: التقى السبت الماضي فريق نادي طوباس الرياضي مع مضيفه نادي شباب العبيديه على ملعب الحسين بن علي في مدينة الخليل وذلك ضمن الجولة الأولى من دوري الاحتراف الجزئي للموسم الحالي 2019/2020.

انطلقت صافرة  حكم الساحة عماد بوجه حوالي الساعة 16:45 معلنة انطلاق اللقاء والذي بدأ خجولا من الطرفين في محاولة  من كل طرف جس نبض الطرف الآخر. بمرور الوقت بدأ نادي العبيديه تنظم صفوفه ليحاول التقدم نحو مرمى طوباس دون خطورة تذكر، فيما وقفت راية المساعد الثاني بالمرصاد لكل محاولات عبدالله أبو محسن التقدم نحو المرمى.

بقي الوضع على حاله حتى الدقيقة إل 32 حين نجح العبيديه بالحصول على ركلة جزاء انبرى لها بكل مقدره بهاء ربايعه مسجلا هدف التقدم للعبيديه، بعد الهدف تحرر لاعبو طوباس وارتد لاعبو العبيديه للخلف، بحث طوباس عن تعديل النتيجة قبل انتهاء وقت النصف الأول دون جدوى.

. الشوط الثاني كان هناك استحواذ وسيطرة طوباسية لكن دون فرص حقيقية، في حين اعتمد العبيديه على التكتل الدفاعي والهجمات المرتدة من التمريرات الطويلة لينجح العبيديه في خطف هدف ثاني بعد ضربه ركنيه ودربكه أمام المرمى سجله شادي سلمان الدقيقة 82

اندفع طوباس أكثر للهجوم واستمر العبيديه بنهجه وكاد أن يسجل الثالث في الدقيقة 86 قبل إن يخرج الحارس الكره بصعوبة عن خط المرمى، هجوم طوباس نجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 89 سجلها عبدالله أبو محسن باقتدار معلنا عن تقليص الفارق.

وبإعلان  الحكم عن خمس دقائق وقت بدل ضائع رمى طوباس بكل ثقله لكن هجماته تكسرت أمام صلابة دفاع العبيديه، ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز العبيديه بهدفين لهدف.

حكم اللقاء عماد بوجه وساعده كل من رأفت روما وأشرف بيده، والحكم الرابع محمد خليل.

شارك الخبر:

تعليقات