الشريط الأخباري

طوباس: محيسن يدعو لإغلاق الطرق الالتفافية ومقاطعة المنتجات الإسرائيلية

مدار نيوز، نشر بـ 2017/05/19 الساعة 8:33 مساءً

طوباس – مدار نيوز : دعا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ورئيس مفوضية التعبئة والتنظيم جمال محيسن لإغلاق الطرق الإلتفافية في وجه المستوطنين، ولمقاطعة المنتجات الإسرائيلية وذلك في إطار فعاليات دعم ومساندة إضراب الأسرى الفلسطينيين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

كما أعلن محيسن أن يوم الأحد القادم سيكون إضراب تجاري جزئي من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية بعد الظهر، ويوم الاثنين القادم هو يوم إضراب شامل باستثناء قطاعي الصحة والتربية والتعليم.

تصريحات محيسن جاءت خلال مشاركته في فعاليات التضامن مع الأسرى في طوباس مساء اليوم الجمعة، حيث شهدت مناطق طوباس ومخيم الفارعة سلاسل بشرية شارك فيها المواطنين من مختلف تجمعات محافظة طوباس والأغوار الشمالية.

كما تم قطع التيار الكهربائي عن كافة أنحاء المحافظة لمدة ربع ساعة، وجاب عشرات الشبان شوارع مدينة طوباس مرددين الشعارات الداعمة والمساندة لإضراب الأسرى .

مدير نادي الأسير في محافظة طوباس والأغوار الشمالية، وأمين سر حركة في المحافظة محمود صوافطة طالب  خلال الفعاليات التضامنية باستمرار وتعزيز فعاليات الدعم لإضراب الأسرى، وضرورة تعزيز الوحدة الوطنية، ووجوب مقاطعة المنتجات الإسرائيلية، وأن بمثل هذه الخطوات فقط يمكننا تقصير عمر إضراب الأسرى على طريق نيل مطالبهم العادلة والشرعية.

تعليقات