الشريط الأخباري

طوباس وإسلامي قلقيلية: مباراة استحقت لقب “المباراة المفصلية”

مدار نيوز، نشر بـ 2020/06/15 الساعة 8:01 مساءً
شارك الخبر:

طوباس- مدار نيوز- 15-6-2020- كتب يوسف سدة : نعم مباراة نادي طوباس الرياضي ونادي إسلامي قلقيلية التي كانت الأحد في إطار الأسبوع ال 20 من دوري الاحتراف الجزئي، ربما استحقت لقب المباراة المفصلية لنادي طوباس الرياضي في الطريق للصعود لدوري المحترفين.

نتيجة مباراة نادي كرمل يطا مع مركز شباب عسكر والتي انتهت بفوز الكرمل بثلاثية نظيفة لكرمل يطا زادت من العبء والمسؤولية على لاعبي نادي طوباس الرياضي أمام إسلامي قلقيلية، ولم تترك أمامهم خيارات غير الفوز إن هم أرادوا الاستمرار في تقدمهم نحو دوري المحترفين، خاصة أن الفارق بين نادي طوباس ونادي كرمل يطا نقطة واحدة فقط.

مباراة كانت قوية وصعبة  وندية جداً، واللعب والضغط من الفريقين استمر حتى الربع ساعة الأخيرة، عندما تمكن اللاعب محمد الفخري من تحقيق هدف التقدم لنادي طوباس الرياضي.

هدف أشعل المباراة أكثر وأكثر، وازدادت وتيرة الهجمات المتبادلة بين الفريقين، هجمات تألق خلالها حارس المرمى معاذ سماحة والدفاع الطوباسي ومنعوا نادي الإسلامي القلقيلي من فرحة تحقيق هدف التعادل، وأضاع نادي طوباس الرياضي أكثر من فرصة كانت من الممكن أن تعزز فوزه في المباراة.

مع نتيجة الأسبوع ال 20 من دوري الاحتراف الجزئي حافظ نادي طوباس الرياضي على موقعه الثاني في لائحة ترتيب دوري الاحتراف الجزئي ب (37) نقطة، يليه كرمل يطا ب (36) في انتظار نتائج مبارياته القادمة مع مركز شباب طولكرم الخميس القادم على إستاد الجامعة العربية الأمريكية،، ونادي العيسوية  يوم الأحد القادم على إستاد الشهيد فيصل الحسيني.

شارك الخبر:

تعليقات