الشريط الأخباري

طوباس يتصدر وتعادل الاسلامي مع دورا والعربي والابناء

مدار نيوز، نشر بـ 2018/09/30 الساعة 4:13 مساءً
شارك الخبر:

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد : انتهت مساء السبت 29/9/2018 مباريات الاسبوع الرابع من دوري الدرجة الاولى، والتي كانت قد انطلقت امس الجمعة ، فقد جرت ثلاث مباريات كانت كالتالي :
احتضن ملعب نابلس لقاء دورا واسلامي قلقيلية الذي انتهى بتعادل الفريقين 2/2 ، وقد اخرج الحكم البطاقة الحمراء للاعب الاسلامي عبادة فرح، ولاعب دورا احمد راشد .


الهدف الاول في اللقاء جاء بقدم لاعب دورا بشير ابو قبيطة في الدقيقة “6” رد عليه اسلام عبد الله في الدقيقة “9” بهدف التعادل ، ثم تقدم الاسلامي عن طريق عبادة فرح في الدقيقة “33” واحرز دورا التعادل في الدقيقة “69” عن طريق اشرف جمجوم .
وبهذا رفع الاسلامي رصيده الى “5” نقاط فيما اصبح رصيد دورا “4” نقاط .
وفي ملعب فيصل الحسيني احتكم دربي القدس للتعادل السلبي الذي جمع الابناء مع العربي بيت صفافا في مباراة متكافئة ،اضاع فيها الفريقان العديد من الفرص خاصة في الشوط الثاني .
وبهذه النتيجة تساوى الفريقان في عدد النقاط ليصبح لكل منهما ” 5 ” نقاط .
وفي ملعب الجامعة الامريكية بجنين فاز طوباس على فريق القوات بالنتيجة 3/1 ليتصدر طوباس المشهد برصيد “9” نقاط فيما بقي رصيد القوات “5” نقاط .
طوباس احرزت اهدافها في الدقائق “38،73،90” عن طريق كل من عبد الله ابو محسن الذي سجل هدفين متتاليين ثم احمد بشارة فيما احرزت القوات هدفها في الوقت بدل الضائع عن طريق نمر راتب .

 

 

 

 

 

شارك الخبر:

تعليقات