الشريط الأخباري

عاصفة إعلامية جديدة حول نتنياهو

مدار نيوز، نشر بـ 2016/11/15 الساعة 1:13 صباحًا

كتب  محمد أبو علان

من جديد بنيامين نتنياهو رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي وأفراد عائلته يشكلون مادة دسمة للإعلام الإسرائيلي، هذه المرّة تتمحور القضية حول علاقة المليادير الأسترالي جيمس فيكر مع عائلة نتنياهو.

الصحفي الإسرائيلي في القناة العاشرة الإسرائيلية رفيف دروكر كشف النقاب عن أن يعقوب فينروت، المحامي السابق لرئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي يعمل في أروقة وزارة الداخلية الإسرائيلية من أجل الحصول على صفة مواطن دائم للمليادير الإسترالي على الرغم من أنه ليس يهودياً، واجتمع مع وزير داخلية الاحتلال الإسرائيلي آرية درعي بهذا الخصوص.

المليادير الإسترالي الذي يسعى للحصول على صفة مواطن دائم في دولة الاحتلال الإسرائيلي تربطه علاقات وثيقة مع عائلة بنيامين نتنياهو، وقام بشراء منزل بالقرب من منزل رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي في فيساريا، واعتاد نتنياهو زيارة المليادير الإسترالي في بيته في بعض عطل نهاية الأسبوع.

كما كشف الصحفي الإسرائيلي من القناة العاشرة أن يائير نجل رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي أقام قبل عدة شهور لمدة عدة أسابيع في الشقة التي يملكها المليادير الإسترالي في فندق رويال في مدينة تل أبيب.

مكتب رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي رد على ما كشفته القناة العاشرة الإسرائيلية بالقول، صدمة أن يصل مستوى الانحطاط الإعلامي لهذا المستوى لدى الصحفي رفيف دروكر في ملاحقة مهووسة وراء رئيس الحكومة وزوجته، واليوم يسعى دروكر للتشهير بأنهم الطالب والجندي القتالي يائير.

وكانت الصحفية إيلانا ديان من القناة الثانية الإسرائيلية نشرت تحقيقاً الأسبوع الماضي عن كيف يدار مكتب نتنياهو، وعن تدخلات زوجته سارة في التعينات حتى لأشخاص في المناصب العسكرية.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=16325

تعليقات

آخر الأخبار

حماس توجه رسالة لأهل غزة

الجمعة 2024/05/24 11:30 مساءً