الشريط الأخباري

عبدالجواد: نسخة هذا العام من بطولة فلسطين الدولية للتايكواندو ستكون استثنائية

مدار نيوز، نشر بـ 2019/09/24 الساعة 2:59 مساءً
شارك الخبر:
مدار نيوز \ في الأول من شهر تشرين الثاني المقبل ستكون فلسطين وجهة لاعبي التايكواندو حول العالم، والمقصد بطولة فلسطين الدولية للتايكواندو في نسختها الرابعة التي تستضيفها صالة جامعة النجاح الوطنية بمدينة نابلس.
مئات اللاعبين من عشرات الدول سيشدون الرحال نحو فلسطين من أجل المشاركة والمنافسة في بطولة تحظى بأهمية كبيرة لدى لاعبي التايكواندو حول العالم، خاصة وأنها مصنفة G1 بحسب الاتحاد الدولي للعبة.
الدكتور بشار عبدالجواد رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو أكد أن اللجنة المنظمة للبطولة أمامها تحديات كبيرة، خاصة بعد الإشادة التي حظيت بها فلسطين في النسخ الثلاث الماضية من الاتحادين الدولي والعربي.
وأضاف: “هذا العام سنشهد مشاركة قياسية، فقد سجل أكثر 330 لاعباً من عشرين دولة حتى الآن، وما زال باب التسجيل مفتوحاً، وهو ما يحتم علينا تكاتف كافة الجهود بين المؤسسات الوطنية في مقدمتها اللجنة الأولمبية الفلسطينية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة وأسرة اتحاد التايكواندو، وكافة الشركاء من القطاع الخاص”.
وحول المعيقات الاسرائيلية، قال الدكتور بشار عبدالجواد: “قمنا بتقديم التصاريح في وقت مبكر حتى لا نترك أي مبرر لسلطات الاحتلال التي تهدف دائماً لإفشال أية تظاهرة رياضية”.
أما بخصوص المشاركة الرسمية، فقال: “سيحضر إلى فلسطين عدد كبير من الشخصيات الرياضية والاعتبارية، في مقدمتهم نائب رئيس الاتحاد الدولي اللواء أحمد الفولي، ورئيس الاتحادين العربي والإفريقي إدريس الهلالي، ورئيس الاتحاد الآسيوي البروفيسور لي، وهو ما يؤكد بأنها ستكون نسخة مميزة واستثنائية”.
هذا وتتيح البطولة للاعبي منتخبنا الوطني فرصة المشاركة والاحتكاك بنخبةٍ من أبطال اللعبة حول العالم، حيث من المتوقع مشاركة أكثر من 150 لاعب فلسطيني، كما ستشكل البطولة فرصة لمنتخبنا الوطني للتحضير للتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.
وختم الدكتور بشار حديثه بتوجيه الدعوة لمؤسسات القطاع الخاص من أجل المشاركة في إنجاح هذا الحدث الرياضي النوعي، وأن يكون لهم بصمة واضحة في نجاحه.
شارك الخبر:

تعليقات