الشريط الأخباري

عريقات لمعاريف: حين ينهار كل شيء ستدفعون الثمن ونلتقي في جهنم

مدار نيوز، نشر بـ 2018/09/16 الساعة 4:34 مساءً
شارك الخبر:

مدار نيوز: وجه صائب عريقات امين عام اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير رسالة لاسرائيل وامريكا قائلا “حين ينهار كل شيء ستدفعون الثمن ونلتقي جميعا في جهنم”، فعلت كل ما بوسعي وليس لدي اكثر من ذلك، والرئيس ابو مازن فعل كل ما بوسعه من اجل تحقيق السلام وانتهى الامر، ووجه رسالته للاسرائيليين والامريكان “انتم لا تريدون السلام”.

وقال عريقات في حديث لصحيفة “معاريف” العبرية، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يريد أن ينتقم من الفلسطينيين، واذا كان ترامب يريد الثأر منا، فلينتقم من الرئيس محمود عباس أبو مازن، أو ينتقم مني شخصيا، ولكن لماذا يؤذي الناس الأبرياء، إنه يقوم بإبادة جماعية، غير مسبوقة”.

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أنه منذ أن دخل دونالد ترامب البيت الأبيض، وجد مسئولو السلطة الفلسطينية أنفسهم في دور جديد لم يعرفوه حتى الآن، وواجهوا مشكلات عدة تشمل نقل السفارة إلى القدس، ووقف الدعم عن السلطة الفلسطينية (200 مليون دولار)، ووقف المساعدات للأونروا (365 مليون دولار)، وإغلاق تمثيل منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن.
وحول خطاب الرئيس في الامم المتحدة يوم 27 ايلول الجاري، قال “إذا لم يزوّد أبو مازن البضاعة التي ينبغي أن يزوّدها في نهاية هذا الشهر، فإنني سأضع مفاتيحي على الطاولة قبل انتهاء خطابه”.
شارك الخبر:

تعليقات