الشريط الأخباري

عن عملية زعتره: “توقف، أطلق النار وانسحب”.

مدار نيوز، نشر بـ 2021/05/02 الساعة 10:51 مساءً
شارك الخبر:

مدار نيوز- نابلس-2-5-2021- كتب محمد أبو علان دراغمة: مركبة توقفت لجانب محطة الحافلات على مفترق وعتره، فتح الشباك، وأطلق النار على المتواجدين في محطة الحافلات، وانسحب من المكان، التقديرات أن العملية نفذها شخص واحد.

هيئة البث الإسرائيلية ادعت أن الجهات الأمنية الإسرائيلية استطاعت التعرف على هوية المنفذ، في المقابل الجيش الإسرائيلي يننفذ عملية ملاحقة في قرية بيتا بحثاً عن المنفذ، مواجهات في قرية بيتا اندلعت خلال عملية الجيش الإسرائيلي للبحث عن المنفذ.

وتابعت هيئة البث الإسرائيلية الحديث عن ارتدات محتملة للعملية، القلق في المؤسسة العسكرية الإسرائيلية من عمليات أخرى لمحاكاة عملية زعتره، عمليات ستقود لمزيد من التصعيد في الضفة الغربية.

وعن تفاصيل العملية الأخرى، قالتهيئة البث الإسرائيلية، ميدانياً وفي زمن العملية، الجنود الذين يحرسون الحاجز أطلقوا النار على المركبة التي أطلقت النار دون إصابتها.

شهود عيان في مكان العملية قالوا:” المركبة التي كانت أمامي تباطأت، أطلقت عدة رصاصات وأكملت السير”، وشاهد عيان آخر قال لهيئة البث الإسرائيلية:” أحد المخربين فتح شباك المركبة وصرخ الله أكبر، وأطلق النار على المدنين”.

 

 

شارك الخبر:

تعليقات

آخر الأخبار

73 عاما على النكبة

السبت 2021/05/15 8:55 صباحًا

تشييع جثمان شهيد الريحية

الجمعة 2021/05/14 9:07 مساءً