الشريط الأخباري

غرفة تجارة نابلس وبلدية نابلس تتفقان على تشكيل عدة لجان مشتركة

مدار نيوز، نشر بـ 2019/02/25 الساعة 4:04 مساءً
شارك الخبر:

نابلس-مدار نيوز: استقبل رئيس واعضاء مجلس غرفة تجارة وصناعة نابلس يوم امس وفدا من بلدية نابلس ضم رئيس واعضاء المجلس البلدي.

وقدم رئيس بلدية نابلس عدلي يعيش التهنئة لمجلس الغرفة المنتخب ، مشيدا بالتفاهم والانسجام والاتفاق الذي تم لتشكيل مجلس الغرفة ، معتبرا ذلك قوة لنابلس ، معبرا عن علاقة مستدامة وجوهرية بين المؤسستين. ودعا يعيش الى العمل المشترك لصالح نابلس من اجل دعم صمود المواطن.

من جهته ، اعتبر رئيس مجلس ادارة الغرفة عمر هاشم ان الزيارة تعكس التوجه الواحد من اجل تطوير وتنميةمحافظة نابلس. واضاف ان العمل بيننا مستمر كمؤسستين وبشكل دائم على كافة المواضيع والقضايا التي تخص نابلس ، مؤكدا اهمية الحفاظ على المكتسبات التي تحققت ، والعمل على انجاز منجزات اخرى.

وخلال اللقاء ، قدم رئيسي واعضاء المؤسستين عدة افكار ومقترحات عملية من اجل النهوض بنابلس من ناحية البنية التحتية والاقتصادية من اجل استقطاب مزيد من الاستثمار الوطني والمحلي والخارجياضافة الى استقطاب المتسوقين والزوار.كما طرح الحضور عدة مواضيع وقضايا منها على الصعيد الاستراتيجي والآني مثل اقامة منطقة صناعية جديدة ، وتنشيط الحركة التجارية ، وخطة تنظيم الاسواق وازالة التعديات ، وتوفير الظروف المناسبة للمتسوق والزائر ، واقامة لجنة لتسويق نابلس من المؤسسات ، والعمل على ايجاد حلول وآليات ومحفزات للعمل الاقتصادي ، وصولا الى بيئة اقتصادية جاذبة جديدة.

واتفق في ختام الاجتماع على تشكيل لجان مشتركة بين الغرفة والبلدية من اجل استكمال بحث ومناقشة كافة الافكار المقترحة.

شارك الخبر:

تعليقات