الشريط الأخباري

غرفة تجارة وصناعة نابلس تبدأ بالإعداد لمعرض الصناعات الوطنية 2017

مدار نيوز، نشر بـ 2017/01/15 الساعة 3:14 مساءً

باشرت غرفة تجارة وصناعة نابلس بالتحضيرات والاستعدادات لإقامة معرض شامل (معرض الصناعات الوطنية 2017) ، وذلك في شهر ايار القادم من العام الحالي ، وسيشارك في هذا المعرض نخبة من أهم الشركات والمنشآت الصناعية في الأراضي الفلسطينية.

وقد تم امس في مقر الغرفة توقيع اتفاقية المعرض مع شركة المبدعون للاستثمار (قاعات القلعة) كمكان لأرض المعرض.

واعتبر رئيس غرفة صناعة وتجارة نابلس عمر هاشم بأن مجلس إدارة الغرفة اتخذ قرار اقامة هذا المعرضمن اجل النهوض بالاقتصادالوطني والمحلي ، ودعم المنتج الفلسطيني ، ومساعدة الصناعة للنمو والتطور وفتح الاسواق امام منتجاتها ، حيث أن محافظة نابلس بشكل خاص تعتبر من أهم مناطق التصنيع في فلسطين ، إضافة الى المصانع في باقي المحافظات الفلسطينية.

وقال هاشم ان توقيع الاتفاقية مع شركة المبدعون اليوم هي اولى خطوات اقامة المعرض من اجل ضمان البنية التحتية المناسبة. وقد توجه السيد هاشم بالدعوة الى كافة الشركات الصناعية ، للاستعداد للمشاركة بهذا المعرض ، نظرا لأهميته في التعريفوالتسويق والترويج للصناعة الفلسطينية ، استناداالى الثقة الكبيرة بالمنتجاتالصناعية الوطنية والمحلية ، مطالبا كافة الشركات الصناعيةبالاهتمام بجودة الصناعة قدر المستطاع لتستمر مسيرة التطوير بهذا المجال.

وأشار  إلى أن غرفة صناعة وتجارة نابلس ستعمل على دعوة كافة المنشآت الصناعية والانتاجية من كل المحافظات الفلسطينية للمشاركة بهذا المعرض الهام، وذلك بالتعاون مع اتحاد الغرفالتجارية الفلسطينية والغرف التجارية الصناعية في الوطن ، لتكون انطلاقة جديدة نحو دعم الصناعة الوطنية الفلسطينية من خلال المعرض الشاملالذي يضم قطاعات صناعية متعددة وعلى قدر كبير من الاهمية.

وأوضح هاشم ان الغرفةستبدأ العمل قريبا على كافة الترتيبات اللوجستية والفنية والادارية التي تضمن إنجاح المعرض بما يقدمصناعة وطنية متميزة.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=25406

تعليقات

آخر الأخبار