الشريط الأخباري

غزة:مصرع طالبة توجيهي ألقت بنفسها من علو وإصابة 5 آخرين

مدار نيوز، نشر بـ 2016/07/11 الساعة 8:33 مساءً

غزة:لقيت فتاة اليوم الإثنين، مصرعها متأثرة بإصاباتها الخطيرة، عقب إلقاء نفسها من الطابق الثالث في منزل عائلتها ببلدة جباليا شمال قطاع غزة، لعدم تفوقها في الثانوية العامة “التوجيهي”، وأصيب خمسة مواطنين بينهم طفلان بأعيرة نارية ومفرقعات بالقطاع.

وأفاد مصادر طبية” في مستشفى كمال عدوان في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع بوصول الفتاة (ر.ع 18 عاماً) مصابة بجروح خطيرة وكسور بعيد إلقاء نفسها من الطابق الثالث في منزلها بجباليا، وأدخلت إلى قسم الجراحة لإنقاذ حياتها، إلا أنها فارقت الحياة عصر اليوم متأثرة بجراحها الخطيرة.

كما أصيب خمسة مواطنين بجراح مختلفة، بأعيرة نارية وبمفرقعات عقب الاحتفال بإعلان نتائج الثانوية العامة في غزة.

وأكدت المصادر إصابة طفل يبلغ من العمر (13 عاماً) بعينه جراء ألعاب نارية مفرقعات في المنطقة الشرقية بخانيونس، جنوب القطاع، ونقل إلى مستشفى ناصر في المدينة، وحالته وصفت بالمتوسطة.

كما أصيب مواطن مسن في مدينة دير البلح وسط القطاع بعيار ناري في يده، وحالته وصفت بالمتوسطة نقل على إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى في المدينة لتلقي العلاج.

وأصيب مواطن بجراح متوسطة، برصاصة في مخيم النصيرات وسط القطاع، نقل على إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح المجاورة.

وأكدت المصادر إصابة مواطنين أحدهما طفل بعيار ناري وبحروق من المفرقعات بحي الزيتون، جنوب شرق مدينة غزة.

ولقيت عمليات إطلاق النار التي ترافقت مع إعلان نتائج التوجيهي في غزة، حالة من السخط والغضب والتنديد، لما خلفته من مآسٍ بحق أبرياء.

رابط قصير:
https://madar.news/?p=299

تعليقات

آخر الأخبار

إصابة ضابط و4 جنود بمعارك غزة

الإثنين 2024/02/26 9:41 صباحًا